الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول بعثة فريق المحرق البحريني

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 18:56 )
وصول بعثة فريق المحرق البحريني

الخليل - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - وصلت في ساعة متأخرة من مساء الأثنين، بعثة فريق المحرق البحريني إلى مقر إقامتها في فندق أبو مازن بالخليل، وسط استقبال كبير من إدارة نادي أهلي الخليل وممثلين عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتأتي زيارة فريق المحرق البحريني إلى فلسطين في إطار المباراة الهامة التي سيخوضها أمام فريق أهلي الخليل عند الساعة الخامسة من مساء بعدٍ الأربعاء على ستاد دورا الدولي، وذلك لحساب منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي يتصدرها المحرق برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، في حين يحلّ أهلي الخليل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، متقدما على الجيش السوري الذي يملك 3 نقاط، فيما يتذيل فريق فنجاء العماني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.


من جهة أخرى، وصل مراقب المباراة المالديفي عبد الغفور عبد الحميد، ومقيم الحكام السيرلانكي ويكرا ماتونجا، إضافة إلى طاقم التحكيم الهندي المكون من حكم الساحة روان أروموجهان، ومساعديه كومبياتور راماسوراني وأسيت ساركار، والحكم الرابع الأردني أحمد فيصل العلي.

يشار إلى أن الإجتماع الفني الخاص باللقاء سيعقد في تمام الساعة الواحدة ظهراً في مركز إسعاد الطفولة بالخليل، يليه مباشرة المؤتمر الصحفي بمدربي الفريقين عند الساعة الثانية بعد الظهر في ذات المكان.