الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يبحث مع الاتحاد البولندي للكرة أليات تأهيل مدربين فلسطينيين

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 18:24 )
الرجوب يبحث مع الاتحاد البولندي للكرة أليات تأهيل مدربين فلسطينيين
وارسو – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مع نائب رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم، ايغونوز نواك، اليات تأهيل مدربين محليين من كلا الجنسين، بالإستفادة من خبرة العديد من الخبراء البولنديين في مجال التطوير والتأهيل الفني، في مجال دورات المحترفين القارية والدولية.

وكان الرجوب ونواك، قد بحثا في مقر سفارة دولة فلسطين في وارسو، بحضور السفير عمر الدقة، آليات الإستفادة من الاتفاقية التي جرى توقيعها بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووزارة الرياضة البولندية، على صعيد مساهمة الاتحاد البولندي في تطوير كادر فني فلسطيني قادر على مواكبة التحديات التي تواجه الكرة الفلسطينية.

وناقش الرجوب ونواك، العديد من الأفكار على صعيد كيفية الإستفادة من الخبرة البولندية في مجال التأهيل والتطوير الفني، سواء بارسال مدربين فلسطينيين الى بولندا، او استضافة خبراء بولنديين في فلسطين، واقامة العديد من الدورات التي ستعطي الفرصة للكثير من مدربينا للاستفادة من أحدث الاساليب التدريبية على المستوى الدولي.

واتفق الرجوب ونواك على آليات تنفيذ بند تبادل الزيارات الرياضية الذي جرى اعتماده في الاتفاقية الموقعة مع الوزارة، حيث تم تبادل الأفكار على مستوى اقامة معسكرات ومباريات ودية للمنتخبات والفرق الفلسطينية في بولندا الى جانب استضافة فرق ومنتخبات بولندية في فلسطين في الوقت القريب بحسب برامج ومواعيد تلك الفرق واجندتها الحالية.

وأكد الطرفان على أهمية تفعيل التعاون المشترك بين الاتحادين، في محتلف المجالات المتعلقة بتطور كرة القدم الفلسطينية، والمساهمة بالنهوض بها، وتقديم العديد من أشكال الدعم الفني واللوجستي لها.