الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يطلق فعاليات اسبوع العمل التطوعي يوم 2 ايار المقبل

نشر بتاريخ: 27/04/2016 ( آخر تحديث: 27/04/2016 الساعة: 18:13 )
المجلس الاعلى يطلق فعاليات اسبوع العمل التطوعي يوم 2 ايار المقبل
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: ناقش أعضاء "لجنة المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي" المنبثقة عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اليوم، آخر الترتيبات المتعلقة باطلاق اسبوع العمل التطوعي في مدينتي: رام الله والبيرة، والمقرر تنفيذها يوم الاثنين المقبل، الواقع في الثاني من ايار.
ورحب محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، في مستهل اللقاء بالحضور، ونقل تحيات قيادة المجلس، وشكر الحضور على حسن التجاوب والتفاعل مع توجهات المجلس الاعلى، واكد على اهمية العمل التطوعي، وأهمية تعزيزه وغرسه في نفوس المجتمع الفلسطيني، والناشئة على وجه الخصوص، حتى يصبح ثقافة عامة في اوساط الشباب والنشء، وقدر عاليا تجاوب الجامعات في الفعاليات، التي ينظمها المجلس، كونها تضم في ثناياها الشريحة الأوسع والأعرض من عنصر الشباب، وبعد نقاش مستفيض تم الاتفاق، من حيث المبدأ، على برنامج أسبوع العمل التطوعي طبقا للتالي:
ـ 10:00 – 10:30 التجمع امام ضريح الرئيس الشهيد .
ـ 11:00 اطلاق فعاليات الأسبوع بثلاث كلمات لمحافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، ووزير التربية والتعليم العالي، د. صبري صيدم، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، الذي سيعلن عن اطلاق الفعاليات.

أماكن الفعاليات
ـ مدينة رام الله: شارع رام الله – القدس – رافات (ويتواجد في الفعالية طلبة جامعة بيت لحم).
ـ مشفى رام الله، ضريح الشهداء (ويتواجد في الفعالية طلبة جامعة النجاح).
ـ برنامج ترفيهي للأطفال في مشفى العلاج الطبيعي في أبو رية، وينفذ الفعالية طلبة جامعة خضوري.
ـ مدينة البيرة: تنفيذ فعاليات تجميلية في بعض جزر شوارع المدينة، وعمل تطوعي في حديقة الاستقلال، وتنفيذ نشاط ترفيهي في دار الياسمين للصم والبكم، ويتولى تنفيذ النشاط طلبة جامعتي: الخليل وأبو ديس.
يذكر ان 170 متطوعا من الجامعات، سوف يشاركون في احياء الفعاليات، وهي سُنّة طيبة، تؤشر الى مدى اهتمام قيادة المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالعمل التطوعي.