الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبية والاتحاد المدرسي يبحثان تفاصيل انطلاق الأسبوع الأولمبي

نشر بتاريخ: 27/04/2016 ( آخر تحديث: 27/04/2016 الساعة: 18:48 )
الأولمبية والاتحاد المدرسي يبحثان تفاصيل انطلاق الأسبوع الأولمبي
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقدت اللجنة الأولمبية اليوم الأربعاء في مقرها بالبيرة اجتماعاً مع الاتحاد الرياضي المدرسي، وذلك لمناقشة تفاصيل الأسبوع الأولمبي المقرر انطلاقته في الرابع من شهر أيار القادم .

وحضر الاجتماع من اللجنة الأولمبية كل من جواد عوض الله مدير عام الاتحادات، أمين برهوش مدير وحدة التخطيط، غيداء جرار مشرفة الاتحاد، فيما حضر عن وزارة التربية والتعليم العالي ممثلي الاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود أمين السر، والأعضاء نادين طوقان وعارف عصايرة .
وأشار مدير عام الاتحادات ومنسق الأسبوع الأولمبي جواد عوض الله إلى رسالة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الهادفة إلى تطوير الرياضة المدرسية ورعاية المواهب الرياضية الناشئة التي تعتبر الرافد الأساسي للرياضة الفلسطينية .
و شدد عوض الله على أهمية التعاون والتنسيق بين الاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الأولمبية، مضيفاً أن طواقم اللجنة سيكونون جنوداً لإنجاح الحدث السنوي الأبرز للرياضة المدرسية .

وشكر عوض الله كافة الجهات المعنية والمشاركة في إنجاح الحدث، وخصوصاً بنك القدس راعي للأسبوع الأولمبي .
من جهته أكد أمين سر الاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود على دعم وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالوزير الدكتور صبري صيدم وأسرة الاتحاد الرياضي المدرسي للدور الذي تقوم به اللجنة الأولمبية للإرتقاء بالرياضة المدرسية، مشيراً إلى أهمية التواصل وعقد اللقاءات الثنائية بين الطرفين من أجل خدمة الرياضة المدرسية .

وقال فرهود إن نجاح فعاليات الأسبوع الأولمبي المدرسي، يعتمد بشكل أساسي على توزيع الأدوار والمهام بين جميع اللجان المساندة من الاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الأولمبية، لإخراج الحدث بصورة مميزة .