الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية في محافظة سلفيت تستعد للمرحلة الأخيرة من التعداد

نشر بتاريخ: 12/11/2007 ( آخر تحديث: 12/11/2007 الساعة: 13:43 )
سلفيت - معا - خلال الاجتماع السابع للجنة الإعلامية الفرعية الذي عقد في مركز الوفا، بدأت لجنة التعداد تستعد للمرحلة الاخيرة من التعداد.

افتتح الاجتماع مدير التعداد في المحافظة محمود عبد الرحمن مرحبا بالحضور وأثنى على دور اللجنة الإعلامية في تنفيذ الحملة الإعلامية، وأكد على انه تم تنفيذ المرحلتين السابقتين بنجاح، مؤكدا على وعي المواطنين وإدراكهم بأهمية التعداد لذلك دعا أعضاء اللجنة الإعلامية إلى مواصلة النشاط الإعلامي مع بدء المرحلة الأخيرة من التعداد وهي (عد السكان)، مشيرا إلى اهمية هذه المرحلة لأنها تشكل الأساس للتعداد العام لذلك لابد من العمل مع كل المؤسسات لإنجاحها.

واوضح انه جاري الاستعداد للمرحلة الأخيرة من التعداد حيث تم استدعاء 117 عداد لحضور الدورة التدريبية التي ستبدأ يوم الأربعاء 14/11/2007 حيث ستفتتح قاعتين تدريب في بديا والأخرى في سلفيت.

وتحدث المنسق الإعلامي يوسف سلامه عن نجاح المرحلتين السابقتين من التعداد وجاري الاستعداد الآن للمرحلة الأخيرة من التعداد وثمن دور اللجنة الإعلامية وحرصها على إيصال رسالة التعداد إلى كل الأسر في المحافظة.

وتحدث بتقرير مفصل عن نشاطات الحملة الإعلامية وتوزيع المواد الإعلامية والية توزيعها وأضاف أن المرحلة الأخيرة تعتبر أساسية في عملية التعداد حيث تتضمن احتكاك مباشر مع المواطنين وهذا يتطلب تعاون الجميع لإنجاحها، وشكر في نهاية الاجتماع أعضاء الإعلامية على جهودهم في إنجاح التعداد في المحافظة.