الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان توضيحي صادر عن نادي بيرزيت

نشر بتاريخ: 30/04/2016 ( آخر تحديث: 30/04/2016 الساعة: 16:19 )
بيان توضيحي صادر عن نادي بيرزيت
رام الله - معا - اشرف ابوعرام: لعب فريق بيرزيت مباراته الثالثة في دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة حيث التقى بالاشقاء في ارثوذوكسي بيت لحم على ملعب صالة العمل، في مباراة كانت سيكتب لها تفاصيل اجمل لولا الدور السلبي الذي مارسه بعض الحكام، والذي انعكس سلبا على نتيجة المباراة وجماليتها.
وفي هذا الاطار لا بد من توضيح مايلي:
1. نهنىء الاشقاء في بيت لحم على فوزهم بالمباراة.
2. لم نتفاجأ من المستوى المتواضع الذي قدمه بعض الحكام في مبارياتنا الثلاث السابقات، ولكننا تفاجأنا من اصرارهم يوم امس على تعمد عدم تحكيم اخطاء واضحة تعرض لها لاعبوا فريق بيرزيت، مما حسم نتيجة المباراة بعد ان كان بيرزيت متقدما.
3. تقدمنا باعتراض وطلب لجنة تحقيق على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في المباريات السابقة، وننتظر ردا رسميا من الاتحاد.
4. نطالب الاتحاد بشكل رسمي بوقف التدخل الواضح للحكام في نتائج المباريات، عبر تفعيل رقابة المباريات بشكل اكثر دينامية وفعالية وبصلاحيات اكبر لوقف اي تدخل في حينه لاستحالة تغيير النتائج مهما كانت الاعتراضات دقيقة.
5. نؤكد اننا في نادي بيرزيت لن نتوانى عن الحفاظ على فريقنا ونتائجه، ولن نسمح لاخطاء مقصودة او غير مقصودة بالتأثير على نتائج الفريق، وسنستخدم اي طريقة ملائمة لتحقيق ذلك. نتمنى من كل من يعنيه الامر الوقوف امام مسؤولياته، حفاظا على استمرار الدوري ولمصلحة كرة السلة الفلسطينية.