الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدينة الامل تستقبل وفد جمعية انوار بيت لحم وتنظم دورة لمدربي الخيول

نشر بتاريخ: 30/04/2016 ( آخر تحديث: 30/04/2016 الساعة: 19:10 )
مدينة الامل تستقبل وفد جمعية انوار بيت لحم وتنظم دورة لمدربي الخيول
أريحا – معا - احمد البرهم واعلام مدينة الامل الشبابية : بنجاح منقطع النظير وبتفاعل كبير تتواصل فعاليات دورة تدريب المدربين الدوليين للخيول، وذلك في قاعة الشهيدة نبيلة برير بمدينة الامل الشبابية الرياضية بأريحا، وبمشاركة (14) مشاركاً ومشاركة من مدربي الخيول من اندية ومراكز الفروسية المنضوية تحت مظلة الاتحاد الفلسطيني للفروسية من مختلف المحافظات الشمالية ومشاركين اثنين من المحافظات الجنوبية.

وقد افتتحت الدورة، التي يحاضر فيها الخبير الدولي اليوناني ديمتري، يوم الخميس الماضي بحضور طارق الشيخ مدير عام مدينة الامل الشبابية الرياضية وعبيدة المحتسب عضو اتحاد الفروسية المشرف على الدورة، وتستمر فعاليات الدورة حتى مساء يوم السبت 30/4/2016.

وضمن نشاطاتها المميزة استضافت ادارة مدينة الامل الشبابية جمعية انوار بيت لحم لذوي الاعاقة، وكان في استقبالهم مدير المدينة طارق الشيخ وسيف الدين السراديح مدير العلاقات العامة والاعلام والطاقم العامل من اداريين وفنين. حيث تجول اعضاء الجمعية في مرافق المدينة ومارسوا رياضة ركوب الخيل، وذلك ضمن برنامج الزيارة الذي اعدته ادارة مدينة الشباب للوفد الزائر بالتعاون مع ممثلين عن قيادة الامن الوطني بمحافظة أريحا والاغوار الذي رافق الوفد منذ لحظة وصوله حتى المغادرة.

في البداية رحب طارق الشيخ مدير عام مدينة الامل الشبابية بـادارة الجمعية والوفد الضيف ناقلاً تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة مؤكداً على اهتمام سيادة اللواء بهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني، كما شكر قيادة الامن الوطني الفلسطيني بمحافظة اريحا والاغوار ممثلة بالعميد محمد الاعرج، على الدور الانساني الكبير الذي تقوم به تجاه المؤسسات والجمعيات التي ترعى هذه الفئة من مجتمعنا، ووجه الشيخ الدعوة للجميع بتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة لانجاح دور المؤسسات التي ترعى جمعيات ذوي الاعاقة ورسم البسمة على شفاههم.

بدورها عبرت رانيا ملش رئيسة الجمعية عن سعادتها بوجودهم بضيافة هذا الصرح الشبابي الرياضي المميز، ووجهت الشكر لادارة المدينة ولكافة العاملين من اداريين وفنيين على حسن الضيافة والاستقبال وعلى جهودهم الجبارة وتقديم الخدمة الافضل لجميع القطاعات والفئات الشبابية الرياضية والاجتماعية.