الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يرعى الأسبوع الأولمبي المدرسي للسنة الثانية

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 14:09 )
بنك القدس يرعى الأسبوع الأولمبي المدرسي للسنة الثانية
رام الله- معا - إعلام الأسبوع الأولمبي :يرعى بنك القدس فعاليات الأسبوع الأولمبي المدرسي للسنة الثانية توالياً، والمزمع افتتاحه الرسمي تمام 11 من صباح الأربعاء في صالة ماجد أسعد بالبيرة.
وتأتي رعاية بنك القدس للنشاط، انطلاقاً من الإيمان بالدور الريادي المُلقى على عاتق القطاع الخاص في دعم ومساندة قطاع الرياضة والشباب، باعتباره أمل ومستقبل فلسطين، وفي إطار مساهمات البنك المتعددة في مجال مسؤوليته المجتمعية، لتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل، إضافة إلى تنظيم فعاليات رياضية تستهدف مختلف الشرائح لمشاركة العالم تطوراته.
وكان رئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبداللطيف قد أكّد على أنّ البنك، ينظر الى المبادرات التي تركز على الطلبة والشباب، كدعامة أساسية من أجل إيجاد غد أفضل، والإستثمار في من سيقع على عاتقهم مستقبل عملية بناء الوطن، وبالتالي: "فإننا ننظر إلى مساهمتنا في دعم مثل هذه المبادرات، كواجب علينا، ونقطة محورية في خدمة مجتمعنا".
وأكد عبد اللطيف على أهمية هذا الأسبوع الرياضي لإثبات وجود فلسطين على الخارطة الدولية في المجال الرياضي، حيث لا يمكن التقليل من أهميتها على أي صعيد من الأصعدة المختلفة.
ويلتزم بنك القدس وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية إلتزاماً كاملاً بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الرياضية، التعليمية، الصحية أو الثقافية وغيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.