الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنشطة وفعاليات لاتحاد كرة الطاولة لنشر وتنشيط اللعبة في محافظات عدة

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 14:19 )
أنشطة وفعاليات لاتحاد كرة الطاولة لنشر وتنشيط اللعبة في محافظات عدة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :أقام اتحاد كرة الطاولة خلال الفترة الماضية عدداً من الأنشطة والفعاليات في عدة محافظات، وذلك بهدف تنشيط اللعبة فيها.
وشهدت محافظة رام الله والبيرة تدريبات ولقاءات ودية إضافة إلى بطولات تنشيطية تحت إشراف مسؤول المنتخبات في المحافظة غالب الشويكي ومساعده هارون مساعد.

وفي محافظة القدس تم تنظيم عدة بطولات وإقامة فعاليات تدريبية لأندية مقدسية بإشراف موسى الخطيب ونعيم المغربي.
كما تم تشكيل نواة لجنة مساندة في محافظة أريحا والأغوار إضافة إلى عقد لقاءات ودية وبطولات تنشيطية بإشراف حذيفة حرب وأحمد دراس.
وامتد نشاط الاتحاد أيضاً إلى كل من محافظات الخليل وبيت لحم وجنين وطولكرم، وأشرف على الفعاليات في هذه المدن أشرف زغير، راضي الشريف، محمد كواملة ومدرب السيدات أروى أبو الحلاوة.
وأفاد نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف أن هذه النشاطات تأتي ضمن خطته الإستراتيجية الرامية إلى نشر اللعبة في جميع محافظات الوطن، وخصوصاً بين الفئات العمرية الناشئة.

من جهته قال مدير دائرة المدربين إلياس طمس إن الفعاليات الأخيرة ساهمت بتنشيط كرة الطاولة في المدن ذات النشاط الخفيف في اللعبة، مشيراً إلى أنه تم وضع خطة أولية لتحقيق رغبات اللاعبين الممارسين للعبة في كل محافظة.
وثمن طمس دور المدربين الذي ساهموا في نجاح الأنشطة الأخيرة ضمن الإمكانات المتاحة، مضيفاً أنهم أحد أركان اللعبة ومستقبلها والضامن الأساسي لاستمرارها.

وأشار طمس إلى أن الاتحاد يولي الكادر التدريبي اهتماماً كبيراً، من خلال عقد دورات تدريبية على مستوى الوطن وتشكيل دائرة المدربين التي تضم مدربين أكفاء، أصحاب خبرات متميزة وحاصلين على شهادات المستوى الأول والثاني.
وأضاف طمس أن دائرة المدربين تعمل على تنفيذ خطط الاتحاد وتحقيق أهدافه، استناداً إلى رؤية اللجنة الأولمبية الهادفة إلى نشر اللعبة وتطوير كوادرها.