الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق النهضة من الداخل في ضيافة مركز شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 14:35 )
فريق النهضة من الداخل في ضيافة مركز شباب الأمعري

رام الله - معا :استضاف مركز شباب الامعري امس الأول فريق النهضة لقدامى لاعبي محافظة عكا وعائلاتهم في خطوة تنم عن مدى الترابط الشعبي بين فلسطينيي أرضنا المحتلة عام 48 والأراضي المحتلة عام 67 .
وقد استمرت الزيارة يومين متتالين قام خلالها الفريق الضيف وبالتعاون مع مركز شباب الأمعري بزيارات ميدانية في محافظة رام الله والبيرة شملت خلالها زيارة ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات ومتحف محمود درويش وبلدية البيرة ، بحيث اطلع الوفد على إنجازات فريق مركز شباب الامعري وتعدد الأنشطة فيه الرياضية والثافقية والاجتماعية والكشفية.
ثم أقيمت مباراة لكرة القدم بين فريق قدامى لاعبي مركز الأمعري ومحافظة رام الله والبيرة وفريق قامى لاعبي النهضة من محافظة عكا على ستاد ماجد اسعد في مدينة البيرة والتي إنتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق، بحيث كانت أجواء المبارة إيجابية وتحلت بالروح الرياضية بين كلا الفريقين وبحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني.


وفي اليوم التالي استمرت زيارات الفريق الضيف حيث تم إستضافة الوفد في مركز شباب الأمعري ونادي سوبر جيم وعلى مأدبة غذاء أقامها مركز شباب الأمعري على شرف ضيوفه في قاعات الجاردنز بدران ، ومن ثم تم وداع الوفد الضيف من قبل العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المركز وعلى رئسها النائب جهاد طملية رئيس مركز شباب الامعري .