الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز جنين يطلق برنامج الايتام بفعاليات خيرية خلال شهر رمضان القادم

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 15:26 )
مركز جنين يطلق برنامج الايتام بفعاليات خيرية خلال شهر رمضان القادم
جنين - معا - عصري فياض: أعلن حسن العموري رئيس الهيئة الادارية في مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين أن المركز أقر برنامج فعاليات خيرية سيطلقها في شهر رمضان المبارك القادم تستهدف الايتام من سكان المخيم من سن 15 عام حتى سن السادسة، واضاف العموري أنه في البداية تم عقد سلسلة اجتماعات لهذا الغرض تمخض عنها تشكيل لجنة خاصة بدائرة الايتام مكونه من كل من رئيس الهيئة الادارية حسن العموري واعضاء الاداريه الثلاث مؤنس غريبورائد العابورة وحسن المهيوب بالإضافة لعصري فياض وهو من خارج الهيئة الادارية، وتابع العموري قائلا أن اللجنة أقرت تنفيذ برنامج مكون من سلسلة فعاليات خيرية في شهر رمضان القادم على النحو التالي:-
• تنظيم إفطار جماعي للأيتام وذويهم في قاعة المركز.
• توزيع كوبونات كسوة العيد على الايتام من الفئة المذكورة.
• تنظيم حفل ترفيهي ثقافي للأيتام في المركز، بقصد الترويح عنهم وحثهم على الاطلاع وتعلم القرأة.
• تصميم استمارة بيانات لكل يتيم من اجل الاطلاع على قدراتهم ومواهبهم وأحوالهم من اجل تنمية هذه المواهب والقدرات ضمن برامج تشاركية في المستقبل.
واضاف العموري ان إدارة المركز قد قامت بجمع أسماء الايتام واليتيمات دون سن 15 حتى سن السادسة تمهيدا لتكليف باحثة اجتماعية في تعبئة الاستمارة في لتكون قاعد بيانات في المستقبل.
وقال العموري أن إدارة المركز شرعت في تكوين مجموعة أصدقاء لهذه الدائرة دائرة الايتام التي ستكون منفصلة عن إدارة المركز، لكنها تتبع لها.
وتمنى العموري على كل من يرغب في التعاون مع هذه الدائرة ودعم برامجها التواصل مع الأرقام التالية : حسن العموري 0599234999، مؤنس غريب 0592220476
عصري فياض 0598318556