الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم معسكر التحدي الأول نوعه في الفارعة

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 18:37 )
أكاديمية الأقصى تختتم معسكر التحدي الأول نوعه في الفارعة
نابلس – معا – عبد الله بشارات : اختتمت أكاديمية الأقصى معسكر التحدي الأول بالتعاون المجلس الأعلى للشباب والرياضة و مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة, حيث كان في استقبال إدارة النادي واللاعبين المشاركين في المعسكر الهيئة الإدارية في المركز حيث رحب الأستاذ رائد جعايصة بهم وأكد لهم أن كل مرافق النادي ستكون في خدمة الفريق المشارك لإنجاح المعسكر ونقل لهم التحية من الأستاذ غسان كبها مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في منطقة الشمال, وقد كان في مقدمة قيادة فريق الأكاديمية المدرب أمين بشارات رئيس أكاديمية الأقصى حيث استمر المعسكر لمدة يومان شمل العديد من الفقرات التدريبية والرياضية .
وقد بدأ اليوم الأول من المعسكر بالتعرف على مرافق النادي والتجهيز للفقرة التحدي الأولى من نوعها وذلك بالبدء بعملية التجهيز للإنزال بإشراف المدربين عصام أسليم وعامر الباقة حيث تم إعطاء بعد الإرشادات للاعبين واللاعبات المشاركات في المعسكر وإعطائهم فكرة عامة عن أنظمة الأمان التي يرتديها الشخص أثناء عملية الإنزال حيث بدأت عملية الإنزال عن علو 12 متر من أعلى منصة المراقبة في المركز .

فيما شمل اليوم الأول أيضا على فقرة تحدي أخرى وهي تمارين إعداد بدني في الطبيعة لمدة ساعتين حيث اشرف على هذه الفقرة المدرب الوطني خليل بشارات حيث كان هناك الألعاب تسلق وتمارين قفز من مناطق مرتفعة .

فيما انطلق اليوم الثاني في ساعات الفجر الأولى والتي كانت رياضة المشي في الطبيعة لمسافة 6كيلو بين أحضان الطبيعة في منطقة الفارعة وطمون حيث كان مشرف على هذه الفقرة الأستاذ أمين بشارات , وتم تكملة الفقرة مع المدرب عبد الله بشارات في لعب للمشتركين لرياضة كرة القدم في الملعب الخاص للمركز .

وانطلقت الفقرة الثانية من اليوم الثاني عند ساعات العصر مع المدرب عبد الله بشارات والكابتن رهام هاشم وضحى حمدان وضحى بشارات في مسابقة تحدي جديدة للجميع المشتركين وهي مسابقة تسلق بنيان ونقل أقماع مابين اللاعبين وإيصالها لنقطة الهدف والتي هي على علو طابقين .

كما كان هناك فقرة للأستاذ أمين بشارات تحدث فيها مع جميع المشتركين عن أهداف كل مسابقة تحدي تم إعطائها وذلك لبث روح التحدي مابين اللاعبين ومعرفة هدف كل تمرين .

وفي نهاية المعسكر قدمت إدارة الأكاديمية الشكر لجميع العاملين في مركز الشهيد صلاح خلف منهم مسؤول مرافق النادي الأستاذ رائد جعايصة ومسؤول السكنات الأستاذ كمال شاهين وشكرهم على تواجدهم معنا وتوفير كافة سبل الراحة للفريق المشارك في المعسكر .