الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

QQ5 تحتفل بافتتاح فرعها الاول في نابلس

نشر بتاريخ: 03/05/2016 ( آخر تحديث: 03/05/2016 الساعة: 11:01 )
QQ5 تحتفل بافتتاح فرعها الاول في نابلس
نابلس- معا-  افتتحت QQ5 فرعها الاول في مدينة نابلس الكائن في شارع الجامعة عمارة الزكاة، في حفل اقتصادي كبير ضم اعمدة الاقتصاد التجاري الفلسطيني في نابلس، بحضور غرفة تجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال اعمال نابلس ولجنة زكاة نابلس ممثلة برئيسها الحاج سامح طبيلة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وموظفي اللجنة، وممثل محافظة نابلس وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية والاهلية.

ورحب مؤيد الصراوي المدير العام للشركة بالحضور الكريم، شاكرا لهم تعاونهم الدائم في دعم الاقتصاد الفلسطيني، مشددا على ان هذا الفرع افتتح ليلبي الوضع الاقتصادي للمدينة بحيث يحتوي الفرع على اسعار منافسة جدا وخصومات حقيقية ولجميع افراد الاسرة من اجود واجمل الملابس التركية وتقدم الصراوي بعظيم شكره لكل من حضر لمشاركتهم افتتاح هذا الفرع في مدينة نابلس، وان افتتاح هذا الفرع سيكون خبرة 18 عاما من الجملة الى المفرق مباشرة من حيث الجودة والسعر.

والقى الحاج حسنين العفوري الناطق الرسمي باسم لجنة زكاة نابلس الخيرية كلمة شكر فيها التجار الذين دعموا مشروع اللجنة وهو مجمع النور( الزكاة ) التجاري وعن ميزات هذا المشروع بما يعود فيه الخير على الأيتام الذين تكفلهم اللجنة . 

في حين تحدث الحاج عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس، مرحبا في المشاريع التي تفتتح في المدينة مؤكدين دعمهم لتلك المشاريع التي تساهم في دوران عجلة الاقتصاد الفلسطيني.

واضاف نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس أن هذا الصرح الاقتصادي سيخدم فئة كبيرة من المجتمع الفلسطيني عامة والنابلسي خاصة وذلك لان الاسعار منافسة وهذا لا يقلل من جودة البضائع المعروضة بما يتناسب مع جميع فئات المجتمع الفلسطيني ولجميع افراد العائلة.