الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مصلحة السجون الاوروبية يزور شرطة محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/11/2007 ( آخر تحديث: 12/11/2007 الساعة: 19:18 )
قلقيلية - معا - قام رئيس مصلحة السجون البريطانية ونظيره الدينماركي برفقة مدير مراكز الاصلاح والتاهيل الفلسطينية العقيد محمد عيسى ووفد مرافق له من ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل بزيارة لشرطة محافظة قلقيلية للاطلاع على اوضاع نظارة شرطة المحافظة.

وكان في استقبال الوفد مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد علي الجمالي والعميد فيصل البشتاوي قائد منطقة قلقيلية والاستاذ مقداد حطاب وكيل النيابة وعدد من الضباط .

وبين الجمالي امكانيات واوضاع شرطة المحافظة بالاضافة الى وضع النظارة بشكل خاص التي لا تتناسب بحجمها مع عدد الموقوفين او المحكومين موضحا ان المحافظة بحاجة لسجن يتسع الى 150 موقوف على الاقل كما تحدث عن الصعوبات التي يفرضها الجانب الاسرائيلي عند طلب نقل اي محكوم الى احد السجون في المحافظات الاخرى ثم توجه الوفد برفقة مدير الشرطة لتفقد النظارة واوضاع الموقوفين حيث اشار الملازم اول محمد القدومي مدير شرطة النظارة ان جميع النزلاء من موقوفين او محكومين بمذكرات من النيابة او المحكمة جميعها سارية المفعول الا ان المحافظة بحاجة لسجن اكبر.

وفي نهاية الزيارة سجل الوفد ملاحظاته ووعد بتحسين الامكانيات سواء للشرطة بشكل عام او تحسين النظارة بشكل خاص وشكر الجمالي على حسن الاستقبال.