الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منسق العلاقات في غرفة الخليل يتفقد البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 03/05/2016 ( آخر تحديث: 03/05/2016 الساعة: 18:40 )
منسق العلاقات في غرفة الخليل يتفقد البلدة القديمة
الخليل - معا- قام منسق العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محي الدين سيد أحمد، بزيارة تفقدية الى البلدة القديمة من مدينة الخليل، بهدف الاطلاع على أوضاع التجار والحركة التجارية فيها، و وضع المؤسسات في المنطقة.

وقد زار خلال جولته مكتب محافظة الخليل، حيث التقى مدير المكتب نضال الجعبري، واستمع منه لشرح حول واقع البلدة القديمة والمؤسسات فيها والحركة التجارية، واستمع السيد أحمد لشرح عن الوضع التجاري من عدد من التجار والمواطنين.

وتطرق الجعبري للحديث عن جهود المحافظ كامل حميد في اعادة الحياة الطبيعية للبلدة القديمة ومنها قرار الحكومة بتخصيص صندوق لدعم البلدة القديمة، مشيراً الى أن للمحافظة خطة للعمل في البلدة القديمة خاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك.

كما تفقد مقر خدمات الجمهور التابع لبلدية الخليل، واستمع لشرح من القائمون على المقر عن الخدمات التي توفرها بلدية الخليل للمواطنين، ومنها الاعفاء المقدم من المجلس البلدي للمواطنين الذين يرغبون بتسديد ما عليهم من التزامات مالية والحصول على خصومات.

واكد السيد أحمد، خلال جولته الميدانية أن الغرفة التجارية تولي البلدة القديمة اهتماماً كبيراً وتسعى جاهدة لاعادة الحياة الطبيعية والتجارية اليها، وأشاد بدور محافظ الخليل وبلديتها في اعادة الحياة للبلدة القديمة، ومشيداً بصمود تجارها رغم كل المعيقات التي يضعها الاحتلال، ومطالباً المواطنين بالاستفادة من الخصم التشجيعي الذي تقدمه بلدية الخليل للمواطنين وزيارة البلدة القديمة واعادة الحياة لها.