الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجنيدي للالبان الراعي الذهبي لـ"وطني 2016"

نشر بتاريخ: 03/05/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الجنيدي للالبان الراعي الذهبي لـ"وطني 2016"
الخليل - معا - ضمن سياستها ومسؤولياتها الاجتماعية، قامت شركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية برعاية المعرض التجاري الوطني الثاني (وطني 2016) والذي تنظمه نقابة تجارة المواد الغذائية في قاعة فندق الخليل، كما أن مشاركتها تنبع من أهمية تواصلها الدائم والمستمر مع المواطنين وجمهور المستهلكين بهدف الاستماع لردود افعالهم وتعليقاتهم على منتحات الجنيدي التي تزيد عن 160 منتج.

وفي هذا السياق، قال مدير عام شركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية مشهور ابو خلف:" نحن حريصون على الاحتكاك المباشر مع المواطنين والمستهلكين بهدف الاطلاع على رغباتهم وصولاً الى انتاج منتجات تلبي رغباتهم وتكون حسن حسن ظنهم بنا".

وأضاف ابو خلف:" نحن نعتبر المواطنين شركاء لنا في شركة الجنيدي لمنتجات الالبان، والحمد لله، بات مواطننا لديه القاعة بأهمية الاقبال على شراء المنتج الوطني، ومن خلال هذه الشراكة يتم بناء اقتصاد وطني قوي، وتنمية صناعاتنا الوطنية والتي ستعمل على استيعاب المزيد من الايدي العاملة والمساهمة في خفض نسبة الفقر التي يعاني منها المجتمع بشكل عام، والاستمرار في شراء المنتجات الوطنية يعمل على إزدهار المجتمع بشكل عام".

وعمدت شركة الجنيدي من خلال جناحها في معرض (وطني 2016) على توفير كافة منتجاتها بين أيدي جمهور المواطنين بهدف تذوقها وإبداء الملاحظات عليها، وتسجيل تلك الملاحظات وتحويلها لادارة الشركة.

ويرى مدير عام شركة الجنيدي مشهور ابو خلف، بأن المعارض المتخصصة ستكون ذات فاعلية أكبر على الرغم من تأثير هذه المعارض، موضحاً:" المعارض المتخصصة بالقطاعات المختلفة تظهر حجم هذه القطاعات، اضافة كونها فرصة للمستهلك للتعرف أكثر على منتجاته والتفضيل بينها وبين المنتجات الأخرى، كما أنها ستكون محفزاً للمصنعين والمنتجين على الاهتمام بشكل أفضل وأكبر بجودة منتجاتهم، مشيراً الى معرض الصناعات الغذائية التي دأب اتحاد الصناعات الغذائية على اقامته في كل عام والذي يلاقى صدى كبيراً لدى جمهور المستهلكين".

وكشف أبو خلف النقاب، عن قيام شركة الجنيدي لمنتجات الالبان بالاعداد لطرح منتج جديد في الاسواق خلال الايام القليلة القادمة، وقال:" تعتزم شركتنا طرح منتج "الحليب الطازج" في الاسواق وهو المنتج الأحدث الذي يتم تصنيعه في مصانعنا ليلبي احتياجات المواطنين من الحليب الطازج، تزامناً مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، لتكون منتجاتنا من السلطات ومنتجات الالبان والاجبان على موائد المواطنين في هذا الشهر الفضيل".

ومن الجدير ذكره، أن شركة الجنيدي لا زالت تمنح المواطنين خصومات تصل الى 25% على منتجاتها من خلال التسوق من مركز البلدة القديمة في مدينة الخليل.

وقال ابو خلف:" نحن نوجه الدعوة لكافة المواطنين والمستهلكين لشراء منتجات الجنيدي لمنتجات الالبان من مركز البلدة القديمة في الخليل، فالخصومات على الاسعار تصل الى 25% على منتجاتنا، ومن خلال التسوق من المركز نقدم الدعم المعنوي والاقتصادي وننشط الحياة في البلدة القديمة".