الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة شركات الحج تعقد اجتماعا لها في اريحا

نشر بتاريخ: 05/05/2016 ( آخر تحديث: 06/05/2016 الساعة: 00:39 )
الخليل- معا- عقدت نقابات شركات الحج والعمره، لها اليوم في مدينة أريحا، بحضور أصحاب ومدراء 38 شركة تابعة للنقابة ومؤهلة من قبل وزاره الاوقاف والشؤون الدينيه.

وقال خالد مطير رئيس النقابة، بأن الهدف من الاجتماعهو التاكيد والتاييد على دور وزاره الاوقاف في متابعة وضبط شركات الحج والعمره حسب الاصول ومساندة الوزاره في ملاحقه الشركات غير المؤهله وكذلك السماسره العاملين في هذا المجال.

واضاف مطير:" كما طالب المجتمعون خلال اللقاء بوضع ضوابط تنظيميه ولوائح قانونيه بين الشركات والوزاره من اجل الرقي بالعمل في مجال الحج والعمره، وبناء علاقة واضحة ومحدده بين النقابه والوزاره على اعتبار ان النقابه هي الممثل لقطاع شركات الحج والعمره.

كما واشادت النقابه بقرارات وزاره الاوقاف المتعلقه بسكن حجاج فلسطين وارتقائها للافضل وتمنت النقابه مزيدا من النجاح والتقدم في خدمه ضيوف الرحمن.

كما طالب المجتمعون خلال اللقاء ضروره الاسراع في اجراء قرعه حجاج فلسطين لهذا العام في المحافظات الشماليه قبل موسم عمره شهر رمضان المبارك.

وقال مطير": نهيب باصحاب شركات الحج والعمرة بالالتزام بالضوابط فيما بينها وبين المعتمرين حسب تعليمات وزارة الاوقاف لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع المعتمرين.