الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق الاعلامي باسم المكتب الحركي للمعلمين يدين الاعتداءات على طلبة ومدارس القطاع

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 11:44 )
نابلس- معا- دان مالك نصرالله الناطق الاعلامي باسم المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس "الاعتداءات التي قامت بها مليشيات حماس بحق الطلبة الذين أرادوا أن يعبروا عن وفائهم للشهيد القائد ياسر عرفات".

ورفض نصرالله الملاحقات والاعتقالات والاعتداءات بحق الطلبة علي خلفية سياسية, مستهجناً "قيام مليشيات التنفيذية بالاعتداء على المهرجانات المدرسية التي عقدت بمدارس خالد بن الوليد الثانوية للبنين ومدرسة الشهيد عبد القادر الحسيني ومدرسة شادية ابو غزاله بالفالوجا، وكذلك اعتداءاتها بالضرب المبرح على طالبات مدرسة المغازي وسط قطاع غزة، أثناء عودتهن من مهرجان حاشد أقيم إحياءً لذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات في مدرستهن".

من جهة أخرى , استنكر نصرالله إقدام وكيل الوزارة المقال محمد أبو شقير على إصدار تعميم وزع على مدارس محافظات غزة، يقضي بمنع الطلبة والمعلمين من المشاركة في الاحتفالات التي أعلنتها الوزارة إحياءً للذكرى الثالثة لرحيل القائد الرمز ياسر عرفات.

وختم نصرالله تصريحه بتوجيه التحية لجميع الطلبة والمعلمين "الذين أصروا على الخروج عن صمتهم أمام جبروت المليشيات الانقلابية لإظهار وفائهم واخلاصهم اتجاه زعيمهم الراحل الشهيد الرمز ياسر عرفات".