الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم ناجح لمهرجان الواعدين

نشر بتاريخ: 07/05/2016 ( آخر تحديث: 07/05/2016 الساعة: 13:05 )
تنظيم ناجح لمهرجان الواعدين
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، صباح الجمعة، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهرجاناً كروياً للواعدين، بمشاركة 20 مدرباً، ونحو 150 لاعباً ولاعبة، من أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، وأندية دورا القرع، ومؤسسة البيرة، وثقافي البيرة.

وتخلل المهرجان 8 محطات تدريبية، تراوحت مدة كل محطة ما بين 7 إلى 10 دقائق، تم التركيز خلالها على الألعاب المصغرة، ومهارة المراوغة والتصويب والتمرير والجري بالكرة، وتنمية القدرات التوافقية للمشاركين.

وقال عادل الفران المدير الفني لأكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، والمشرف العام على المهرجان:"إن الهدف من إقامة هذا المهرجان هو نشر اللعبة، وإكتشاف اللاعبين المميزين، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى التعرف على زملاء جدد في الملعب وأهمية الإحتكاك معهم".

وشكر الفران الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب لإهتمامه المتواصل بفئة الواعدين وما يشكله هذا القطاع من أهمية كبيرة في صناعة لاعبين مميزين مستقبلاً، شاكراً في الوقت ذاته كافة الإداريين والمدربين المتطوعين، إضافة إلى أهالي اللاعبين واللاعبات بإتاحة الفرصة لهم للمشاركة والمساهمة في إنجاح هذا المهرجان.