الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الفاروق عمر تحيي فعاليات اليوم المفتوح وتخرج فوجا جديدا

نشر بتاريخ: 07/05/2016 ( آخر تحديث: 07/05/2016 الساعة: 15:22 )
القدس - معا- أحيت مدرسة الفاروق عمر امس الأول فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة تخريج الفوج الثاني لطلبة الصف السادس الابتدائي، وذلك بحضور كل من السيد عزام الهشلمون مستشار وزير شؤون القدس، والمدير العام للمدرسة خولة بشيتي ومؤسسا المدرسة صبحي وخليل بشيتي، وطاقم متطوعي الهلال الاحمر الفلسطيني، ولفيف من الاهالي واولياء امور الطلبة الخريجين.

وقد اشتمل برنامج الحفل الذي تولى عرافته المعلمتان نسرين حماد وأمة الرحمن الحديدي، على عدة فقرات بعد تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ومن ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني ودخول موكب الخريجين الذي اطلف عليه فوج " أمل المستقبل " كما تنوعت فقرات الحفل الفنية والثقافية منها الدبكة الشعبية والتراث الشعبي والشعر والكورال الجماعي واسكتشات مسرحية عن العودة للوطن والقدس، وعن القيم والسلوكيات واسكتشات مسرحبة باللغة الانجليزية. 

واشرف على الحفل مديرة المدرسة مريم عودة ومساعدتها غادة بشيتي والمرشدة الاجتماعية غدير البجة، والقت مدير المدرسة كلمة اكدت فيها على دور المؤسسات التعليمية وخاصة في المراحل الاساسية، كما اثنت على الجهود المميزة والدور الكبير لاسرة المدرسة والمتمثلة بالهيئة التدريسية والاداريين. وبأسم ادارة المدرسة ومؤسسيها هنأت عودة الطلاب وذويهم وتمنت لهم التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية مليئة بالتفاؤل والثقة والتفوق. وفي ختام الحفل وزعت الشهادات على الطلبة الخريجين الذين القوا نشيد المعلم.