الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني تختتم مخيم التعايش

نشر بتاريخ: 07/05/2016 ( آخر تحديث: 07/05/2016 الساعة: 16:35 )
قوات الأمن الوطني تختتم مخيم التعايش
أريحا- معا- بتوجيهات قائد منطقة جنين العقيد الركن محمد أبو هيفاء، اختتم نائب قائد منطقة جنين العقيد محمد سلامة ونائب قائد معسكر حرش السعادة الرائد رمزي أبو شمه ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الرائد فايز الشيخ ابراهيم مخيم التعايش الخاص بمرضى الثلاسيميا "جودة الحياة لمرضى الثلاسيميا " في معسكر قوات الأمن الوطني حرش السعادة.

وابتدأ حفل الاختتام بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وعدد الكلمات التي أثنت هذه البرامج التي ترعاها القوات كما تخلل الحفل العديد الفقرات من الفلكلور والزجل الشعبي التي قدمها الشاعر ابو الناجي وطاقم من فرقة الموسيقات العسكرية.

بدوره نقل نائب قائد المنطقة تحيات سيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وقائد منطقة جنين العقيد ركن محمد أبو هيفاء للخريجين وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به قوات الأمن الوطني في صقل شخصية الطلبة وتنمية التربية الوطنية للمشاركين في المعسكر واطلاعهم على أسلوب وظروف الحياة العسكرية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير للمرضى المشاركين وقدمت جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا درع شكر وتقدير لقوات الأمن الوطني الفلسطيني .

وتلقى المشاركون في المخيم خلال إقامتهم العديد من الأنشطة، والمحاضرات التوعوية عن مهام قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسة الأمنية والدور الذي تقوم به في حفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء واجبهم الوطني ثم توجه مرضى الثلاسيميا الى محافظة جنين وبعد ذلك جابوا شوارع مدينة جنين خلال المسيرة بمناسبة يوم الثلاسيميا العالمي.