الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله و شمال الخليل تتألقان في بطولة كرة الطاولة المدرسية

نشر بتاريخ: 08/05/2016 ( آخر تحديث: 08/05/2016 الساعة: 15:43 )
رام الله و شمال الخليل تتألقان في بطولة كرة الطاولة المدرسية
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية : احتضنت صالة بلدية الخليل يوم الأحد بطولة كرة الطاولة المدرسية للمرحلتين الأساسية العليا والدنيا للذكور والاناث ، والتي تندرج ضمن اليوم الثاني من فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم العالي / الاتحاد الرياضي المدرسي ، بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس .

وحضر البطولة كل من جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي – أمين عام الإتحاد الرياضي المدرسي وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي – أمين سر الإتحاد الرياضي المدرسي وندين نخلة موظفة النشاط .

كما حضر البطولة أعضاء الاتحاد الرياضي المدرسي ومشرفو ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم العالي ،ومعلمو ومعلمات المديريات المشاركة ن وعدد من ممثلي اتحادات الرياضات المعتمدة في الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، وساهم في انجاح البطولة طاقم مديرية تربية الخليل جمال عاشور وسلام الحرباوي وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية .
وأشرف على بطولتي الذكور والإناث رمزي القواسمي وايناس عوض ، بالتعاون مع اتحاد كرة الطاولة ، الذي مثله كل من راضي الشريف ويوسف البطران واحمد جوابرة والحكم الدولي نائل سنقرط ، ومدرب منتخبات الناشئين بالجنوب .

وقام بتحكيم مباريات البطولة كل من الحكم العام يوسف البطران ، ومعه كل من ابراهيم صوان وعزيز وزوز وعلاء اشتيه وحسام عوض وحامد عيايدة ومحمد ابو زيت وأيسر كساب ونائل سنقرط وعبير الريماوي وبسمة البكري وسناء حجازي وسحر موسى .
وشاركت في البطولة 17 مديرية تربية وتعليم هي الخليل وشمال الخليل وجنوب الخليل ويطا وبيت لحم ونابلس وجنوب نابلس واريحا ورام الله والبيرة والقدس وضواحي القدس وطولكرم وسلفيت وجنين وقلقيلية وقباطية وطوباس .

وبعد تنافس حماسي بين اللاعبين من مختلف المديريات تألق الطالب حسام كواملة من مدرية تربية شمال الخليل ، الذي فاز بالمركز الاول في بطولة الذكور ، ليحل وصيفا اللاعب اسماعيل عوايصة من مديرية تربية ضواحي القدس .
وفي بطولة الاناث فازت الطالبة دانا مسالمة من مديرية تربية رام الله والبيرة في المركز الأول ، متقدمة الطالبة أزهار البشر من مديرية تربية سلفيت ، التي حلت في المركز الثاني .

وفي الختام توج امين عام الاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود بتكريم اصحاب المركز الاولى ولكل من ساهم في انجاح البطولة ، وتوجهت وزارة التربية والتعليم العالي / الاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية بالشكر والعرفان لصالة بلدية الخليل لاحتضانه الفعالية ، ولبنك القدس لرعايته البطولة ، ولجميع الحكام والمدربين والإداريين واللاعبين من مختلف مديريات التربية والتعليم ، وقدم درع تقديري لمدير الصالة الرياضية السيد راني ابو خلف ، ولهدايا لجميع الحكام وكؤوس وميداليات لجميع اللاعبين الفائزين..

.