الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب عابود ينظم ماراثون الوفاء لأسرى الحرية

نشر بتاريخ: 08/05/2016 ( آخر تحديث: 08/05/2016 الساعة: 19:10 )
نادي شباب عابود ينظم ماراثون الوفاء لأسرى الحرية

رام الله - معا - الدائرة الإعلامية: بدعم ورعاية حركة "فتح" إقليم رام الله والبيرة، منطقه الشهيد ماهر سلامة، والحملة الشعبية لإطلاق سراح الأسير والقائد المناضل مروان الرغوثي، ونادي الأسير الفلسطيني، نظم نادي شباب عابود، ماراثون الوفاء لأسرى الحرية.
وانطلق الماراثون من أمام مقر نادي شباب عابود، مروراً بالشارع الرئيس للقرية، ذهاباً وإياباً، بمشاركة (150) متسابق، بينهم مجموعة مميزة من الرياضيين، من مختلف الأعمار، وارتدى المشاركون "تي شيرت" تحمل صور الأسرى، لا سيما أسرى القرى الغربية لمدينة رام الله: عابود، رنتيس، دير أبو مشعل، اللبن الغربي، ودير نظام.

ولدى وصول المشاركين، ألقى وليد البرغوثي رئيس نادي شباب عابود، كلمة جدد من خلالها الترحيب بالمشاركين، وتوجه بالشكر الجزيل لكل المؤسسات الداعمة والراعية، ما كان له كبير الأثر في إنجاح هذا النشاط، كما وجه التحية لكافة أسرى الحرية في سجون الاحتلال.
كما ألقى نعيم مرار، كلمة إقليم رام الله والبيرة، لافتاً إلى أن الحركة ستظل تدعم وتساند مختلف الفعاليات والنشاطات الرياضية والشبابية، وخصوصاً تلك المتعلقة بالشهداء والأسرى وذويهم، داعياً المشاركين لدعم قضية الأسرى المضربيين عن الطعام في سجون الاحتلال، وتعزيز صمودهم.

وفي الختام قام وليد البرغوثي والمشرفين على الماراثون، بتكريم الفائزين،وهم: الفائز الأول بهاء التميمي، الفائز الثاني ذيب صالح، الفائز الثالث ضياء التميمي وجميعهم من دير نظام، وأصحاب المراكز من الرابع وحتى السابع، وهم: عبد العزيز شاهين، عروة نهاد، ليث عبد المجيد، ومحمـد عزات، وجميعهم من عابود، كما تم تكريم الشبل مجاهد مهند شلاتوة من عابود كأصغر مشارك بالماراثون، وعبد المطلب مسحل، عن فئة ذوي الإحتياجات الخاصة، والذي حظيت مشاركته باهتمام واسع، لما فيها من لمسة وفاء للأسرى.