الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت ووكالة الغوث تنظمان يوما ترفيهيا للمسنين

نشر بتاريخ: 09/05/2016 ( آخر تحديث: 09/05/2016 الساعة: 15:26 )
سلفيت- معا- نظمت الدائرة الاجتماعية في محافظة سلفيت، اليوم، بالتعاون وكالة الغوث الدولية وجمعية دار الوفاء للمسنين، يوما ترفيهيا للمسنين،  في منتزه بلدية سلفيت، بهدف التخفيف من ضغوطاتهم النفسية والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم، بحضور لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة وسائد ياسين مدير جمعية دار الوفاء للمسنين والمرشدة النفسية في وكالة الغوث الدولية عبير دويكات.

ورحبت الريماوي بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، مشيرة الى أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي تنظمها دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، بهدف كسر العزلة المجتمعية لدى المسنين والاستفادة من خبراتهم والترفيه عنهم.

بدوره شكر ياسين محافظة سلفيت ودوائرها المختصة على اهتمامهم بهذه الشريحة من المجتمع، مشيرا الى ضرورة تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية التي تعنى بالمسنين والمسنات وغيرهم من شرائح المجتمع التي تحتاج الى الاهتمام والرعاية.

وقدمت المرشدة دويكات عددا من التمارين النفسية وشاركت المسنين في عدد من الالعاب التي من شأنها التفريغ والترويح عن النفس.

وابدى المسنين المشاركين اعجابهم بهذا النشاط واليوم الترفيهي في الهواء الطلق، مقدمين شكرهم لمحافظة سلفيت ووكالة الغوث وجمعية دار الوفاء لاهتمامهم الدائم.