الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد التايكواندو يزور محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 09/05/2016 ( آخر تحديث: 09/05/2016 الساعة: 15:26 )
وفد اتحاد التايكواندو يزور محافظ رام الله والبيرة
رام الله- معا - اعلام اللجنة الأولمبية : زار وفد من اتحاد التايكواندو عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، لتعزيز سبل التعاون المشترك من أجل إنجاح بطولة فلسطين الدولية الأولى للتايكواندو التي تستضيفها جامعة بيرزيت من 18-20 من شهر تموز القادم.
وعبّرت الدكتورة غنام عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكدة دعمها الكامل لكافة الطواقم العاملة من أجل الوصول بالبطولة إلى بر الأمان.

بدوره وضع رئيس الاتحاد المهندس عمر كبها عطوفة المحافظ في صورة آخر التطورات، وكذلك الانجازات التي حققها نجوم المنتخب الوطني في مختلف البطولات.
من جانبه قدم أمين سر الاتحاد محمد جراد ملخصاً حول الخطوات العملية والمتطلبات اللازمة لإنجاح البطولة، معبراً عن تقديره للجهود التي توليها عطوفة المحافظ لهذه اللعبة.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الاتحاد المهندس عمر كبها بطاقة بطولة فلسطين الدولية الأولى للتايكواندو لعطوفة المحافظ كأول بطاقة صادرة عن إدارة البطولة، كما سلمها شهادة الحزام الأسود تعبيراً عن الامتنان لها كأحد أبرز شخصيات النجاح الفلسطيني، وداعمة لأسرة الرياضة الفلسطينية، وراعية مسيرة نجاح التايكواندو الفلسطينية في بطولة الفجيرة التي سطر بها المنتخب الفلسطيني نجاحاً باهراً.
وحضر اللقاء المقدم لطفي ناصر، ومسؤول المالية في الاتحاد هناء نشوان، ومسؤول العلاقات العامة والتسويق للبطولة يزيد مصلح.