الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احلام ابو عيد : لو كان والدي موجودا رحمه الله لكان اول المشجعين

نشر بتاريخ: 09/05/2016 ( آخر تحديث: 09/05/2016 الساعة: 15:48 )
احلام ابو عيد : لو كان والدي موجودا رحمه الله لكان اول المشجعين

البيرة – معا - بسام ابو عرة - "بدأت لعبة كرة القدم في ساحة قرب بيتنا ولم اكن اعرف عن اندية نسوية تأخذ بيد اللاعبات والموهوبات كون عمري كان ١٢ سنة مع انني لعبة الكرة وانا طفلة صغيرة وكانت هي كل حياتي ووقتي ، فولدت على لعب كرة القدم وانهوست بها وعشقتها منذ نعومة اظفاري" بهذه الكلمات تحدثت لنا نجمة مؤسسة البيرة الصاعدة والواعدة احلام ابو عيد والتي ظهرت وبرزت كثيرا في بطولة خماسيات القدم للاندية النسوية التي جرت على صالة ماجد اسعد بالبيرة مؤخرا وحققت مؤسسة البيرة فيها اللقب بفضل اللعب الجماعي الذي سطر على ارض الميدان.

وقالت احلام : قام بتشجيعي والدتي وشقيقاتي كثيرا لممارسة اللعية" وزادت" لو كان والدي موجودا رحمه الله لكان اول المشجعين والمساندين لي في هذه اللعبة"، ولم يقف الحد عند الاهل بالتشجيع بل الاصدقاء جميعهم دعموني وساندوني.


فهي لعبة رائعة ممتعة رغم نظرة المجتمع لذلك كونه محافظا ، فهي علمتني القوة والشجاعة واعطتني الروح العالية والدافعية لتمثيل فلسطين في الخارج والحمدلله كنت عند حسن الظن في هذا الامر ومثلت بلدي افضل تمثيل ، ومن هنا هذا ما جعلني اختار كرة القدم من بين كل الالعاب الرياضية ونجحت فيها بامتياز.

واضافت : فريقي البيرة اضحى من افضل الفرق والاندية التي تدعم وتساند الفرق النسوية وبالذات فريق القدم ، واعتقد ان جميع الامور الخاصة بنا في النادي تسير وفق المخطط لها ولا ينقصنا شيء اطلاقا، والذي ينقصنا هو من الناحية الفنية فنحن بحاجة ماشة لمهاجمة قناصة تكون في المقدمة لزرع الاهداف خاصة في ظل وجود خطوط متفاهمة في الخلف الدفاع والوسط ومن خلفنا حارسة متميزة لكننا بحاجة للاعبة موهوبة بالمقدمة.
وتابعت: تطور فريق البيرة كثيرا في الاونة الاخيرة جعله محط انظار الفرق الاخرى والمدربين من خلال مستوياته الكبيرة التي بدأ يقدمها في المباريات المختلفة كان ذلك على ملعب احد عشر لاعبا او خماسيات ، فقد تفوقنا في الخماسيات على الجميع وحصدنا البطولة بجدارة واصبح الكل يهابنا في مثل هذه البطولات ونأمل ان نتطور اكثر في الملاعب الكبيرة ونكون منافسون على اللقب ان شاء الله.

واشارت الى ان فريقها قدم مستويات عالية امام سرية رام الله وديار والعيسوية وبيت ساحور وكل الاحترام لجميع الاندية المشاركة بالدوري ونتنافس معها بشرف. وعبرت عن رضاها التام لمستوى الفريق البيراوي في الفترة الحالية كونه تحسن كثيرا وبلغ هذا التطور مداه في بطولة الخماسيات وكذلك مباراتنا امام السرية بالبيرة .

وقدمت احلام شكرها لادارة البيرة وبالذات ابو محمود وعلاء الصالحي والمدرب الفذ وليد فارس لما قدموه للاعبات من دعم واسناد حتى وصلنا الى ما نحن عليه الان من تطور والذي توج بالفوز بلقب خماسيات الاندية .
وتفتخر احلام كونها تلعب مع المنتخب الوطني في الفئات العمرية تحت سن 17 و 19 ،ولكن ينقص المنتخب بعض التدريبات لكي يتطور اكثر خاصة في ظل وجود مستوى جيد للاعبات لكن نحن ننظر دوما الى الامام ،وتمنت احلام ان يثبت المنتخب الفلسطيني النسوي جدارته بين المنتخبات العربية كونه سفيرا متجولا لفلسطين عالميا.

بطاقة شخصية
احلام عايد ابو عيد
١٧ سنة
كرة القدم
نادي مؤسسة البيرة
المدرب وليد فارس