الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يتفقد بعثة أهلي الخليل قبل وصولها المنامة

نشر بتاريخ: 09/05/2016 ( آخر تحديث: 09/05/2016 الساعة: 19:57 )
الرجوب يتفقد بعثة أهلي الخليل قبل وصولها المنامة
عمان -معا - سامر الشعراوي : وصلت بعثة النادي الأهلي الآسيوي العاصمة البحرينية المنامة ظهر اليوم الإثنين لمواجهة فريق للجيش السوري يوم الاربعاء في مباراة مصيرية لحساب الجولة السادسة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية عند الساعة السابعه مساء بتوقيت فلسطين و المباراة منقولة حصريا على قناة بي أن سبورت رقم 3 اتش دي .

و كان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد التقى بعثة الأهلى صباح الاثنين في مطار الملكة علياء الدولي الأردني بالطريق إلى مملكة البحرين .

رجوب أكد على أهمية هذه المباراة تحديدا من أجل الصعود إلى دور 16 من البطولة و رفع اسم و علم دولة فلسطين خفاقا في سماء القارة الآسيوية.

و طالب الرجوب الجهاز الفني و الاداري و لاعبي الأهلي الآسيوي ضرورة القتال داخل الميدان من أجل حصد غلة النقاط كاملة لأن كرة القدم الفلسطينية تعرضت لقرارات ظالمة و مجحفة مؤخرا من الاتحاد الآسيوي خصوصا مع فريق الظاهرية .

من جهته كفاح الشريف و كل أعضاء البعثة أشادوا بكلمات الرجوب و أكدوا انهم يسقدمون عرضا يليق بالكرة الفلسطينية و رد الاعتبار للملاعب البيتي الذي ناضل الجميع من أجله .

و من المقرر أن تجرى وجبة تدريبية على ملعب المباراة مساء الثلاثاء تحضيرا للمعركة المرتقبة .