الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الشرطة وبرنامج الشرطي الصغير يزوران شبكة معا

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 11:25 )
وفد من الشرطة وبرنامج الشرطي الصغير يزوران شبكة معا
بيت لحم- معا- زار وفد من شرطة بيت لحم، شبكة معا امس الاثنين، برفقتهم عدد من طلاب المدارس المشاركين ببرنامج الشرطي الصغير في بيت لحم. 

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة، والمقدم أيمن عبد القادر مدير فرع المرور بشرطة بيت لحم، وعدد من الضباط وطلاب مشاركين ببرنامج الشرطي الصغير، التقوا الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير شبكة معا الإخبارية في مكتبه بحضور السفير الفلسطيني لدى دولة الكويت رامي طهبوب.

وجاءت الزيارة بمناسبة اسبوع المرور العربي الذي يصادف في الرابع الى العاشر من ايار كل عام، تحت شعار" سلامتك...تهمنا" ، وفي إطار توطيد العلاقات والبقاء على اتصال وتواصل مع الإعلاميين الفلسطينيين، وتقديم منشورات توعوية لهم للتأكيد على دور الإعلام في نشر التوعية من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

واشاد د. اللحام والسفير طهبوب بأداء شرطة بيت لحم، وثمنا الجهود التي بذلتها الشرطة بالآونة الأخيرة من فعاليات ونشاطات تجسدت في نشر التوعية على المواطنين بكافة أعمارهم من خلال أسبوع المرور العربي، وحفظها للأمن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة والمطمئنة للمواطن الفلسطيني في المحافظة والجهود الحثيثة التي تبذلها للرقي بأداء الشرطة، متمنين أن يسود الأمن والاستقرار في جميع محافظات الوطن والنهوض في العمل وتطوير الأداء من اجل خدمة المواطن والحفاظ على ممتلكاته.

وركز اللقاء على فكرة" لائحة الاهتمام" التي اصاغتها شرطة المرور لفتة للسائقين، يكتب فيها الشرطي نقاط ارشادية وقانونية يستوجب على السائق الانتباه لها اثناء قيادته.

وقال المقدم ارزيقات:" نحن جميعا جنود لخدمة الوطن والمواطن وننفذ تعليمات القيادة الحكيمة بمهنية عالية وصدق وأمانة، كون مؤسسة الشرطة هي الوجه الحضاري للدولة الفلسطينية"، مضيفا:" أن العلاقة التي تجمع الشرطة بالصحفيين هي علاقة تكاملية ويجب الحفاظ عليها".

وبالنظر الى مؤشر التقدم الحاصل في مجال السلامة المرورية في فلسطين، فان فلسطين احتلت المكانة الاخيرة في عدد ضحايا حوادث الطرق بين جميع دول العالم العربي.