الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيتونيا تنظم يوماً لتنظيف شوارع المدينة بمناسبة اسبوع النظافـة

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 15:32 )
رام الله- معا- نظمت بلدية بيتونيا، اليوم  الثلاثاء، يوماً لتنظيف شوارع المدينة لمناسبة اسبوع النظافة الوطني، بالتعاون مع مجلس الخدمات المشترك.

وانطلق اليوم التطوعي من أمام بلدية بيتونيا، ورحب رئيس البلدية بكافة المتطوعين الذين لبوا نداء البلدية وتجمعوا في هذا اليوم من أجل جعل مدينة بيتونيا أجمل وهي المدينة التي تضم كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

واوضح دولة "أن بيتونيا خلال الفترة القليلة المقبلة ستشهد تعبيد كافة شوارعها الرئيسية والفرعية، كون عطاءات تلك المشاريع قد طُرحت ويجري الآن العمل على البدء فيها بشكل مُفصل، اضافة الى افتتاح ثلاث حدائق هي بالأساس تخدم المواطنين ومتنفساً لهم. 

واضاف "على المؤسسات والمواطنين والحكومة الاهتمام بهذا الموضوع، وتعزيز ونشر الوعي لمفهوم النظافة في كل أيام السنة حتى تبقى بيتونيا المدينة الأجمل في عيوننا ".

واوضح دولة أن بلدية بيتونيا ستبقى السباقة في اعلان ايام العمل التطوعي وأن هذا اليوم سيتبعه سلسلة ايام عمل ستشمل ايضاً تنظيف المقابر والساحات العامة، مؤكداً على اهمية الالتزام بالنظافة في بيئة المدرسة والبيت والحي، وعلى اهمية روح التطوع لدى الطلبة في الحفاظ على نظافة بيئتهم. 

وشارك في اليوم التطوعي المئات من المواطنين والشبان من المجلس الشبابي في جمعية اللد الاجتماعية وطلبة مدراس المدينة الحكومية والخاصة والأجهزة الأمنية.