الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الأعلى يشارك في فعاليات احياء ذكرى عيد النصر الروسي

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 15:52 )
وفد من المجلس الأعلى يشارك في فعاليات احياء ذكرى عيد النصر الروسي

بيت لحم – معا - إعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: شارك وفد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة، برئاسة ناجح العزة، مساعد الامين العام، في احتفال الذكرى الواحدة والسبعين لعيد النصر الروسي على النازية، وأقيم في المركز الروسي للعلوم والثقافة في بيت لحم، وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الفلسطينية والروسية الاعتبارية والدينية والامنية، وسفير روسيا في فلسطين الكسندر روداكوف، وعدد كبير من افراد الجالية الروسية في فلسطين.
وقال مدير المركز، سيرجي: إن الانتصار على النازية كان له الأثر الكبير في تغيير مجرى العالم وكان له الأهمية في حفظ السلام.
ونقل ناجح العزة تحيات وتهنئة اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، للشعب الروسي الصديق واكد على اهمية العلاقات الفلسطينية الروسية في الجانبين: الشبابي والرياضي، واوضح ان الشعب الفلسطيني لا يزال يعاني من ويلات الاحتلال الاسرائيلي وانه بانتظار الاحتفال بالنصر وأقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واشاد العزة باتفاقية الشراكة التي ابرمت بين المجلس والمركز الروسي، خلال العام الحالي مشيرا الى انها اتاحت الفرصة امام الشباب الفلسطيني، كي يتفاعل مع نظرائه في روسيا، فضلا عن الاتفاقية قدمت العديد من التسهيلات والفرص الدراسية للطلبة الفلسطينين والدراسة في روسيا الاتحادية.
يشار الى ان وفد المجلس ضم كلا من: ايمن الحيح، زياد صب لبن، عبد الرحمن كراجة، محمد موسى، عطاف جرادات، وجلنار العكر، لبنى حمارشة.