الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مروان الوشاحي: زيارة وفد المجلس الاعلى لبلدة صوريف ذات طابع فني

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 19:14 )
مروان الوشاحي: زيارة وفد المجلس الاعلى لبلدة صوريف ذات طابع فني
رام الله – معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: قال مروان الوشاحي مدير عام المشاريع في المجلس الاعلى للشباب والرياضة: ان وفدا من المجلس الاعلى قام بزيارة ميدانية لبلدة صوريف في محافظة الخليل، وعاين ملعب الكرة في البلدة، وقدم استشارة فنية عن مجمل الوضع الذي سيؤول اليه الملعب في المستقبل.
ونفى الوشاحي ان يكون قد تم التطرق، او حتى مناقشة كل ما له علاقة برصد موازنة للملعب من جانب المجلس الاعلى، مشيرا الى ان الزيارة التي قام بها على رأس وفد فني كان طابعها فنياً بحتاً، وتأتي في اطار الزيارات الميدانية التي دأب عليها المجلس لكافة محافظات الوطن، من اجل الوقوف على احتياجات البنى التحتية في كافة ارجاء الوطن الفلسطيني.
واشار الوشاحي الى ان المجلس الاعلى يضع على رأس اولوياته التأسيس لبنية تحتية رياضية واعدة بحيث تتسق والامكانيات المتاحة والمتوفرة للمجلس، لافتا الى ان ذلك يندرج في اطار صلب اختصاصاته.
وختم حديثه قائلا: ان قيادة المجلس تضع على رأس اولوياتها توفير مشاريع البنى التحتية في كافة المحافظات والمدن والبلدات، ايمانا منها بأهمية مثل هذه المشاريع في تطوير الواقع الرياضي والنهوض به في مختلف الالعاب، أكانت جماعية او فردية.