الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة يوقع اتفاقيات مع التلفزيونات بطولكرم

نشر بتاريخ: 11/05/2016 ( آخر تحديث: 11/05/2016 الساعة: 15:23 )
الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة يوقع اتفاقيات مع التلفزيونات بطولكرم
طولكرم- معا- تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وقع الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة اتفاقيات تعاون مع محطات التلفزة المحلية الثلاث، تلفزيون كل الناس والسلام والفجر الجديد بعنوان" دور الاعلام في دعم ومناصرة تطبيق قانون الأشخاص ذوي الاعاقة رقم (4) لعام 1999. جاء التوقيع بحضور كل من مجدي مرعي رئيس فرع الاتحاد بطولكرم،ورجاء السرغلي مديرة تلفزيون الفجر الجديد، وساريه الاشقر مديرة تلفزيون السلام، وعمر بليدي مدير تلفزيون كل الناس ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وممثلي وسائل الاعلام والتلفزة، إلى جانب جهات الاختصاص بالمحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر على تطبيق قرارات وتوجهات الرئيس محمود عباس تجاه دعم الاشخاص ذوي الاعاقة من خلال توفير كافة الامكانات التي من شأنها التخفيف عنهم للتغلب على الاعاقة، خاصة في ظل وجود طاقات ابداعية يمكن أن تقدم الكثير لمجتمعنا. 

وأشاد المحافظ أبو بكر بتعاون وسائل الاعلام مع الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة لتسليط الضوء على كافة القضايا والمواضيع التي تخصهم، وصولاً لتغير بعض المفاهيم والسلوك تجاه هؤلاء الافراد، مؤكداً على الشراكة مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات العاملة في هذا المجال لخدمة الاشخاص من ذوي الاعاقة والذين يستحقون كل الدعم والمساندة والتأييد. 

إلى ذلك تقدم مرعي بالشكر من المحافظ أبو بكر ومؤسسات المحافظة ووسائل الاعلام على توقيع الاتفاقية والعمل مع الاتحاد وضمن تبني برامج بناءً على خطة لجنة المحافظة للمؤسسات العاملة مع الاشخاص ذوي الاعاقة، مشيداً بدور تلفزيونات السلام والفجر وكل الناس وغيرها من المكونات الاعلامية العاملة بمحافظة طولكرم، منوهاً إلى أن برامج الشراكة مع تلك المحطات سيكون لها الاثر الطيب لحصول الاشخاص ذوي الاعاقة على حقوقهم الكاملة وفق قانون الأشخاص ذوي الاعاقة رقم (4) لعام 1999.