الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة الكترونية من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة لــ جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 12/05/2016 ( آخر تحديث: 12/05/2016 الساعة: 13:56 )
رام لله - معا - صرح رمزي كتانة عضو مجلس ادارة جمعية الزيتونة ومسؤول الاعلام بأن الجمعيـة الكويتية لمساعدة الطلبـة قررت رفد جامعة الخليل بمكتبة الكترونية دعما منها للجامعة .

وقال كتانة ان المكتبات الالكترونية التي وفرتها الجمعة الكويتية لمساعدة الطلبـة دعماً للجامعات الفلسطينية وصلت الى 8 مكتبات الكترونيـــة بشمول جامعة الخليل بمكتبة الكترونية جديدة .

وقال كتانــة أن هذا العطاء من الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة للجامعات الفلسطينية سيساهم بشكل كبير في تطوير وتقدم نظم البحث العلمي والحصول على الكتب والنشرات العلمية العالمية وستتيح المجال للطلبة والباحثين والأكاديميين الاطلاع على اخر ما توصلت اليه العلوم في كافة التخصصات، وان المكتبات الالكترونيـة سوف تسهل على الطلبـة سبل الوصول الى المعلومات والكتب والمراجع في مجالات عديدة.

وأشار كتانـة ان دعم اشقائنا في الجامعية الكويتية يأتي لرفد الجامعات الفلسطينية بكل ما يمكن يساهم في تطوير الاداء في ظل الحصار وعدم القدرة بسبب الاحتلال على تطوير وتلبية احتياجات الجامعات الفلسطينية لمواكبة التطور والتحديث في المجالات العلمية والوسائل والإمكانيات

وثمن كتانـة وكافة أعضاء مجلس ادارة الزيتونة وجامعة الخليل ممثلة برئيسها الدكتور صلاح التميمي وكافة العاملين في الجامعة هذا العطاء من الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة.