الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق أكاديمية أطفال بلا حدود 2003 يشارك في بطولة ساربسبورغ النرويجية

نشر بتاريخ: 12/05/2016 ( آخر تحديث: 12/05/2016 الساعة: 13:55 )
فريق أكاديمية أطفال بلا حدود 2003 يشارك في بطولة ساربسبورغ النرويجية
فريق أكاديمية أطفال بلا حدود 2003 يشارك في بطولة ساربسبورغ النرويجية
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية – غادر فريق اكاديمية اطفال بلا حدود، "فريق عاصمة الميلاد" مواليد2003، اليوم الأربعاء، أرض الوطن، متوجها الى النرويج، للمشاركة في بطولة مدينة ساربسبورغ التي تنظمها الأخيرة مع عدة مدن حول العالم.

وتأتي المشاركة الحالية، لفريق الاكاديمية، عقب انتهاء مشاركة فرق الكرة الآخر، في بطولة دولية بايطاليا الاسبوع الماضي، فيما يمثل فريق عاصمة الميلاد في البطولة الحالية، بلدية بيت لحم، باعتبارها ضمن اتفاقية التوأمة مع المدينة النرويجية الشهيرة.

وكان مقر الأكاديمية في بيت لحم، قد احتضن لقاء موسعا مع افريق المشارك، وذويهم، والجهازين الفني والإداري، بحضور الاب ابراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية، ومنسق عام الاكاديمية، الاستاذ سهيل دعيبس.

ورحب دعيبس كافة الحاضرين، مشيدا بجهودهم ودعمهم للاكاديمية، ووقوفهم الى جانبها في كل الاستحقاقات الرسمية سواء الداخلية او الخارجية، مثمنا الجهد الكبير للأب ابراهيم فلتس، على حرصه الدائم بالحضور، وتحفيز اللاعبين، ودعمهم بكل الاشكال التي تضمن الوصول الى افضل النتائج المرجوة.

وأوضح دعيبس أن فريق الاكاديمية الحالي، يشارك في البطولة المذكورة، بتكليف رسمي من بلدية بيت لحم، حيث سيترأس الوفد المشارك، الاستاذ وليد ابو جوره، عضو المجلس البلدي، مشيرا الى الاجتماعات التي أوصلت الى تلك المشاركة التي سيكون لها العديد من الاثار والنتائج الايجابية على صعيج تفعيل وتعزيز العلاقات الرياضية بين المدينتين العريقتين.

وأكد دعيبس أن اهمية البطولة الحالية، تتمثل باحتفال المدينة العريقة بالف سنة على تأسيسها، حيث كانت مدينة بيت لحم من المدن المميزة التي تعقد تلك المدينة، اتفاقية توأمة وشراكة معها في العديد من المجالات، مجددا شكره وثنائه الكبير لمجلس البلدية، ورئيسة البلدية، د. فييرا بابون على حرصها الكبير لإنجاح تلك الفعالية المميزة.

من جهته عبر الأب فلتس عن عظيم شكره وتقديره لبلدية بيت لحم، ورئيسة البلدية، على ذلك التكليف باتاحة الفرصة لفريق الاكاديمية المميز، للمشاركة وتمثيل فلسطين في أحد اعرق الاحتفاليات المميزة التي سيكون لها صدى كبير في العالم والشرق الاوسط.

واشاد الاب فلتس بجهود وقدرة عضو المجلس البلدي وليد ابو جوره، على تمثيل فلسطين وبلدية بيت لحم، تمثيل مشرف، في تلك المناسبة الهامة، التي سيشكل فيها فريق الاكاديمية، سفراء للوطن والقضية في أحد اهم الدول العالمية.

وأضاف" إن فريق الاكاديمية الحالي، يضم كافة الوان الطيف الفلسطيني من شماله الى جنوبه ولا يقتصر على مدينة بيت لحم، بل أن الاكاديمية بكافة فروعها كانت وستبقى أحد العوامل الموحدة لكافة الوان المجتمع الفلسطيني".

وجدد الاب فلتس اشادته الكبيرة بفرق الاكاديمية التي تشارك في كافة الاستحقاقات الخارجية، مضيرا الى الردود الايجابية التي يتحدث عنها المستضيفون في تلك الدول، والتي كان اخرها مشاركة فريق عاصمة الميلاد في ايطاليا، وما نتج عن تلك الزيارة من ثناء كبير على اخلاق وانضباط الوفد الفلسطيني.

وقال الأب فلتس إن المشاركات المتتالية لفرق الاكاديمية في كافة المسابقات القارية والدولية سيعود بأفضل النتائج الفنية على اللاعبين، الذي يشكلون رافداً هاما للمنتخبات الوطنية الفلسطينية، في ظل النهضة الكروية والرياضية المميزة التي تشهدها كرة القدم الفلسطينية، بفضل الجهود الجبارة التي يصنعها القائمون على اتحاد كرة القدم.
وأشار الأب فلتس في ختام حديثه، الى البدء بالترتيبات داخل الاكاديمية، للتحضير للمعسكر السنوي الصيفي في مدينة فيرونا الايطالية، بالاضافة الى العديد من الفعاليات والجولات التي ستقوم بها فرق الاكاديمية التراثية والرياضية وغيرها خلال العام الحالي خارج الوطن.