الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يزور الأمين العام لـ"حزب الله"... ويؤكدا على ان المخيمات الفلسطينية لن تكون عرضة لحرب جديدة

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 02:14 )
بيت لحم- معا- زار ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، عباس زكي، يوم امس، الامين العام لـ"حزب الله" ااشيخ حسن نصر الله.

وافاد بيان للممثلية الذي وصل" معا" نسخة عنه، "انه جرى خلال اللقاء "التأكيد على ان المخيمات الفلسطينية، لن تكون عرضة لحرب جديدة، او ممرا لتخريب لبنان وضرب القضية الفلسطينية, بالاضافة الى اهمية استمرار التواصل ومعالجة اي اشكال يطرأ في اي من المخيت الفلسطينية المحيطه".

ونفى بيان الممثلية، "كل ما جاء في المؤتمر الصحافي للامين العام للجبهة الشعبية -القيادة العامة احمد جبريل، والمتعلق بالمخيمات، مشيرا الى ان هناك تكامل في الرؤية بين السيد نصرالله وزكي حول عدم انجرار منظمة التحرير الى اية تسوية للصراع الفلسطيني - الاسرائيلي لا تستند الى حق الشعب الفلسطيني وثوابت المنظمة التي عمل عليها الرئيس الراحل ياسر عرفات في سنوات طويلة".

واكد زكي في البيان، "بان نصرالله، ابدى حرصا على وحدة اللبنانيين بطوائفهم ومذاهبهم كافة، وامله في الوصول الى توافق حول الانتخابات الرئاسية قبل 21 من الشهر الحالي".

ورافق عباس في زيارته، وفد ضم: سلطان ابو العينين، وعلي فيصل، ومروان عبد العال، وتم اللقاء بحضور عضو المكتب السياسي لحزب الله حسن حدرج".