السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجيب ابو زهره يحصل على الشارة الدولية لتصميم مسالك قفز الحواجز

نشر بتاريخ: 14/05/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
مجيب ابو زهره يحصل على الشارة الدولية لتصميم مسالك قفز الحواجز
جنين - معا - عصري فياض : حصل المدرب الوطني مجيب ابو زهره على الشارة لتصميم المسالك والمسارات الخاصة بقفز الحواجز وذلك بعد ان اجتاز دوره التأهيل للمصميمن الدوليين والمعتمدين من الاتحاد الدولي والتي أقيمت في العاصمة التونسية بمقر الاتحاد التونسي للفروسية الجاري بمشاركه ١٥ مصمما من مختلف دول العالم .
وقد تضمنت الدورة والتي أقيمت على مدار ستة ايام دراسة نظريه وعمليه مكثفه ومن ضمنها ٤ امتحانات نظريه وامتحانين عمليين على ارض ميدان قفز الحواجز في المقر التابع للاتحاد التونسي .
وكان المدرب الوطني مجيب ابو زهره حيث قد مثل فلسبطين في هذه الدورة حيث تمكن من اجتياز جميع الاختبارات النظرية والعملية بنجاح وأصبح الان مصمم مسلك للمستوى الاول الدولي ومؤهل ومعتمد من قبل الاتحاد الدولي للفروسية .

وقد أعرب محاضران ومدربان الدورة ويرنر ديج من جمهوريه المانيا الاتحادية والمصمم الدولي عاطف شوقي من جمهوريه مصر العربية عن سعادتهما بحصول ابو زهره على الشارة الدولية في تصميم المسالك الخاصة برياضه قفز الحواجز ووجها الشكر للاتحاد الفلسطيني للفروسية على دعمه المستمر والمتواصل في تطوير رياضه قفز الحواجز في فلسطين ووعدا ببذل المزيد من الجهد والعطاء في تطوير رياضه قفز الحواجز في فلسطين وخصوصا ان فلسطين بحاجه ملحه للخبرات الدولية فيما يتعلق برياضات الفروسيه الاولمبية.