الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تعلن بدء تعشيب إستادها الدولي

نشر بتاريخ: 15/05/2016 ( آخر تحديث: 16/05/2016 الساعة: 14:30 )
بلدية يطا تعلن بدء تعشيب إستادها الدولي
الخليل- معا- أعلن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة السبت عن بدء أعمال فرد العشب الصناعي في إستاد بلدية يطا الدولي بعد ان استكملت شركة البيان العصرية للمقاولات والاستثمار أعمال فرد البيسكورس اللازم للعشب ، وان الملعب سيكون صرحاً رياضياً كبيراً منيراً بالأضواء الكاشفة قريباً لاستقبال المباريات والفرق الرياضية.

وقدم مخامرة بالغ شكره وعظيم امتنانه لمعالي وزير المالية د.شكري بشارة، ومعالي وزير الأشغال العامة د. مفيد الحساينة، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب تقديراً لجهودهم المتميزة في تذليل كافة الصعاب لعودة شركة البيان العصرية للعمل في إستاد بلدية يطا الدولي.

من جهته ابرق مدير إستاد بلدية يطا نضال الهدار أجمل التهاني وأطيبها إلى الجماهير الرياضية في مدينة يطا و محافظة الخليل والى راعي المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب على هذا الانجاز وبدء التعشيب في الاستاد هذه اللحظة التاريخية التي لطالما ننتظرها منذ 25 عامًا ومع نهاية هذا الشهر سيكون الإستاد بحلته الجديدة ولباسه الأخضر والذي سيكون دفعة معنوية وإضافة جديدة للفرسان لتقديم المزيد من التقدم والانجاز .

وقدم الهدار شكره وعظيم امتنانه لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب ولبلدية يطا وإقليم حركة فتح في يطا والمسافر ووزارة المالية وكل من ساهم في انجاز هذا الصرح الرياضي الكبير.