الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تفتتح فرعها الاول في الجنوب

نشر بتاريخ: 15/05/2016 ( آخر تحديث: 15/05/2016 الساعة: 17:49 )
الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تفتتح فرعها الاول في الجنوب
القدس- معا - بمشاركة ما يقارب المائة لاعب من الفئات العمرية الصغيرة أفتتحت الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا فرعها الاول في جنوب الضفة الغربية وتحديدا في مدينة السموع، لخدمة أبناء الجنوب وتوفير أماكن تدريبية آمنة ومدربين أكفاء بهدف بناء منتخبات وطنية رديفة في كافة محافظة الوطن.

ويشار الى ان الاكاديمية الفلسطينية تأسست في العام 2010 على يدي لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني فراس ابو ميالة صاحب الخبرة الطويلة في كرة القدم، حيث أسست الاكاديمية فرعها الاول في القدس وأعتبرت أول اكاديمية متخصصة بتدريب كرة القدم لكلا الجنسين وحاصلة على ترخيص رسمي من الجهات الفلسطينية المختصة.

فيما أفتتح هذا الفرع في مدينة السموع وهو الفرع الثاني للاكاديمية والفرع الثالث سيفتتح في محافظة رام الله والبيرة بعد شهر رمضان المبارك.
ويشرف على الأكاديمية في مدينة السموع مجموعة من المدربين الأكفاء التابعين للاكاديمية وهم: مدير الاكاديمية في الجنوب المدرب اسامة عجوة، والمدربين كمال ابو التوم، اسامة البدارين واحمد المحاريق، وتجري التدريبات على ملعب خماسي معشب يعود لبلدية السموع التي توفر كافة الخدمات لأبناء المدينة والجوار.

وقال الكابتن فراس ابو ميالة ان الأفتتاح الرسمي للاكاديمية فرع الجنوب سيقام الاسبوع القادم بحضور ومشاركة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم راعي وداعم الاكاديمية الفلسطينية الاول، وبمشاركة نخبة من فعاليات الاتحاد ورئيس بلدية السموع وفعاليات المدينة.