الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الملاكمة يشارك في البطولة العربية الأولى للشباب بالمغرب

نشر بتاريخ: 16/05/2016 ( آخر تحديث: 16/05/2016 الساعة: 13:48 )
اتحاد الملاكمة يشارك في البطولة العربية الأولى للشباب بالمغرب
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :يشارك اتحاد الملاكمة في البطولة العربية الأولى للعبة للشباب، التي انطلقت منافساتها اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر آيار الجاري بالعاصمة المغربية الرباط.
ويضم الوفد المشارك كل من الملاكمين حنا إمسيح وزن 60 كغم، عبد الله العريان وزن 56 كغم وعبد الله دواية وزن 52 كغم، إضافة إلى المدرب نادر الجيوسي ورئيس البعثة فوزي العصافرة.
وقدم رئيس الاتحاد خليل زاهدة شكره للجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب وأمينها العام منذر مسالمة على رعاية اللجنة لمشاركة الوفد في البطولة العربية، متمنياً أن يحقق المشاركون نتائج إيجابية.
وثمن زاهدة دور الاتحاد العربي للملاكمة والجامعة الملكية المغربية في تنظيم هذا الحدث الرياضي العربي، داعياً منظومة الملاكمة العربية إلى دعم وتطوير الملاكمة الفلسطينية من خلال اتحاد اللعبة العربي.
وأفاد فوزي العصافرة أمين سر الاتحاد الفلسطيني ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي أن هذه المشاركة تعد من أهم المشاركات على الساحة العربية خاصة وأنها تأتي في سياق تطوير الملاكمة العربية ضمن البرنامج الذي اقره الاتحاد العربي للملاكمة في قطر، موضحاً أن هذه البطولة الأولى التي تقام في ظل الإدارة الجديدة للاتحاد برئاسة يوسف الكاظم.
وأضاف العصافرة أنه سيتم خلال البطولة الإعلان عن أجندة اتحاد الملاكمة العربي للعام الحالي، والتي تضم برامج لتطوير وتأهيل الحكام والمدربين العرب.