الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تصادر 65 مركبة غير قانونية في ترقوميا

نشر بتاريخ: 17/05/2016 ( آخر تحديث: 17/05/2016 الساعة: 16:01 )
الشرطة تصادر 65 مركبة غير قانونية في ترقوميا
الخليل- معا - شنت الشرطة حملة مصادرة للمركبات غير القانونية في بلدة ترقوميا غرب الخليل، وصادرت 65 مركبة، ولاقت هذه الحملة شعوراً بالارتياح لدى مواطني البلدة، وطالبوا الشرطة بالاستمرار في عملها للقضاء على هذه الظاهرة التي تؤرق حياتهم، فيما طالب رئيس البلدية بتوفير مركز للشرطة في ترقوميا.

وأوضح المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة، بأن هذه الحملة جاءت بناء على مناشدات من المواطنين في ترقوميا، وهي استمرار للعمل الشرطي اليومي الذي تقوم به الشرطة كافة المناطق الفلسطينية.

وقال ارزيقات لمراسل معا في الخليل:" في ظل ازدياد وتنامي ظاهرة المركبات غير القانونية -قنابل موقوته- والتي لها العديد من الاخطار على السلم الاجتماعي والاقتصادي والأمني كذلك، وبعد ازدياد عدد الحوادث بفعل هذه المركبات، قامت الشرطة برفع وتيرة عملها لضبط واتلاف هذه المركبات وستستمر هذه الحملة".

وتابع:" نشكر المواطنين على حسن تعاونهم مع الشرطة والاجهزة الامنية وابلاغهم عن الظواهر السلبية التي تنغص حياتهم، ونطالب متلكي المركبات غير القانونية بضرورة التخلص منها بأسرع وقت، قبل أن تصلها الشرطة وتعمل على مصادرتها وتدميرها".

ورحب رئيس بلدية ترقوميا سامي فطافطة، بما قامت به الشرطة اليوم، من عمليات ضبط ومصادرة للمركبات غير القانونية في البلدة، وطالب وزير الداخلية واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، بضرورة العمل على توفير مركز شرطي في ترقوميا يعمل على مدار الساعة، لحفظ النظام والأمن.

وقال فطافطة لمراسل معا في الخليل:" نشكر محافظ الخليل كامل حميد، وقائد منطقة الخليل ومدير الشرطة ومدير المخابرات العامة ومدير الأمن الوقائي ومركز شرطة نوبا، على جهودهم في حفظ النظام والامن، ونطالب الشرطة بمزيد من العمل في ترقوميا وتوفير مركز للشرطة، لحاجة البلدة الى مثل هذا المركز، حيث ان ترقوميا منطقة حدودية وتكثر فيها عمليات التهريب والتهرب".