الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء مازن عز الدين يستقبل الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 15:56 )
رام الله- معا- استقبل اللواء مازن عز الدين المفوض السياسي العام ونائبه العميد بلال النتشة وعدد من قيادات هيئة التوجيه السياسي والوطني في المقر العام في مدينة البيرة جميل شحادة الامين العام لجبهة التحرير العربية الفلسطينية والوفد المرافق له، حيث استعرضا الوضع السياسي الراهن والتحضيرات الجارية " لمؤتمر انابولوس" المزمع عقده في الخريف الجاري.

واكد الجانبان على ضرورة دعم المفاوض الفلسطيني الذي يخوض معركة شرسة تاتي في خضم مرحلة مفصلية يعيشها الشعب الفلسطيني منوهين الى ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية التي ارسى داعئمها الرئيس الراحل الخالد الشهيد الرمز ياسر عرفات.

واشار شحادة الى المهرجان الذي لبت فيه جماهير قطاع غزة نداء الوفاء للرئيس الراحل ابو عمار ودعماً للشرعية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن معرباً عن شجبه واستنكاره "للجريمة النكراء التي اقدمت عليها مليشيا حماس الخارجة عن القانون بحق المتظاهرين والتي ادت الى سقوط العديم من الشهداء والجرحى"، داعياً حركة حماس الى وقف "استهتارها" بمشاعر الجماهير والتراجع عن "انقلابها الدموي" والعودة الى الصف الوطني الفلسطيني.

واشار شحادة الى ضرورة استثمار ما يجري على الساحة الفلسطينية ليصب في المصلحة الوطنية العليا ويخدم مصالح الشعب الفلسطيني مؤكداً على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

وطالب بضرورة تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجماهير قطاع غزة والعمل بشتى الوسائل لرفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وخاصة جماهير القطاع.