الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد النقابات العالمي والفلسطيني في اليونان ينهيان جمع القرطاسية

نشر بتاريخ: 18/05/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
اتحاد النقابات العالمي والفلسطيني في اليونان ينهيان جمع القرطاسية
أثينا- معا- سلم اتحاد النقابات العالمي باليونان، مواد القرطاسية لحملة دفتر لاطفال فلسطين إلى سفارة فلسطين في اليونان ليتم توزيعها على مخيمات الشتات.

وحضر التسليم الأمين العام لاتحاد النقابات العالمي جورج مفريكوس ومروان طوباسي سفير دولة فلسطين في اليونان وجورج بيروس رئيس اتحاد البامة ومندوب فلسطين في اتحاد النقابات العالمي محمد اقنيبي وذيمترس اكتيبس عن المعلمين ويوسف درخم ومهند جرار من سفارة فلسطين.

وقالت السفارة الفلسطينية، إن حملة دفتر لأطفال فلسطين انتصار لمجهود استغرق وقت طويل وعمل دؤوب مستمر للمبادرة التي نظمها اتحاد النقابات العالمي واتحاد نقابات البامة والاتحاد العام لعمال فلسطين والدور الريادي للمعلمين والمدرسين والتلاميذ اليونانيين وأولياء أمورهم وكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة التي شملت أكثر من 300 مدرسة ومؤسسة وحققت نجاحها في زرع روح التضامن الاممي وتكريس القضية ومعاناة وآلام أطفال وشعب فلسطين في ضمير الأجيال القادمة وفضح جرائم الاحتلال بالإضافة إلى الكم الهائل من مواد القرطاسية الذي تسلمه الأخ سفير دولة فلسطين لترسل عبر السفارة لأطفال فلسطين.

وجدد الاتحاد العام لعمال فلسطين العهد على الاستمرار من خلال اتحاد النقابات العالمي ومع اتحاد نقابات البامة في التضامن الاممي والمبادرات والكفاح المشترك، من اجل حقوق شعوب وعمال العالم وعلى رأسهم حق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.