الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على تاجر مخدرات في يطا

نشر بتاريخ: 18/05/2016 ( آخر تحديث: 18/05/2016 الساعة: 14:38 )
الخليل- معا- تمكنت مكافحة المخدرات في الشرطة من القاء القبض على تاجر مخدرات وبحوزته نحو نصف كيلو من مادتي الماريجوانا والحشيش المخدرتين، داخل أحد المنازل في يطا.

وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة لمراسل معا في الخليل:" بناء على معلومات توفرت لضباط المكافحة، وبعد التأكد من وجود التاجر داخل المنزل، على الفور تحركت قوة من المكافحة الى المنزل".

وتابع قائلاً:" خلال عملية التفتيش تم العثور على المادة المخدرة، والقاء القبض عليه متلبساً بحيازته مخدرات معدة للتسويق، وتم مصادرة كمية المخدرات وتوقيفه 24 ساعة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة لأخذ المقتضى القانوني بحقه".

وأشاد المقدم ارزيقات، بضباط وضباط صف وأفراد المكافحة على عملهم الدؤوب في متابعة وملاحقة والقاء القبض على تجار المخدرات ومروجيها ومصادرة تلك المخدرات، حماية للامن العام والنسيج الاجتماعي بهدف تخليص المجتمع من هذه الآفة

وقال ارزيقات:" ونشكر المواطنين في تعاونهم مع الشرطة وابلاغهم عن كافة الظواهر السلبية التي من شأنها الاخلال بالأمن وتهديد النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي، كما ونشكر كافة الاجهزة الامنية على تعاونهم المستمر مع الشرطة لحماية الوطن والمواطنين".