الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي الاسير يعبر عن إستهاجنه للتصرفات التي تقوم بها حركة حماس في غزة

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 17:18 )
رام الله- معا- استنكر نادي الأسير الفلسطيني اعتداءات الميلشيات وقوتها التفيذية المتكررة على المواطنين في قطاع غزة والتي كان اخرها الإعتداء على مؤبني الذكرى الثالثة للشهيد ياسر عرفات.

واعتبر قدورة فارس رئيس مجلس أدارة نادي الأسير اعتداء ميليشيا حماس على المشاركين في مهرجان إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات خرقاً جديداً من خروقات الحركة في غزة.

وأضاف فارس أن هذه الحركة الجماهيرية التي جاءت لإحياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات، وجهت رسالة مهمة وقوية أكدت فيها أنها مع القيادة الشرعية ومع السلطة الوطنية بقيادة السيد الرئيس محمود عباس، إضافة إلى استنكارها لممارسات ميلشيات بحق المواطنين في قطاع غزة.

وبين فارس أن هذه الاعتدات اليومية هي شق للصف الوطني واعتداء سافر على قافلة الشهداء وتدنيس إجرامي بحق قطاع غزة الذي دحر الاحتلال بصمود أهله ووحدة مقاوميه، وأنه ليس هكذا يكرم القادة الشهداء الذين ضحوا في سبيل وحدة شعبهم.

وأهاب فارس بأبناء فتح بالحفاظ على نهج حركة فتح الوطني الذي أسسه الشهيد ياسر عرفات، والقائم على الوحدة الوطنية وعدم الإنجرار وراء المخططات التي ترسم لهابعض الميليشات بثقافتها وأجندتها الغير وطنية والتي تسيء لقضيتنا وديننا.

وبين نادي الأسير الفلسطيني أن هناك حالة من الغضب تعم الأسرى في السجون وخاصة أسرى منظمة التحرير الفلسطينية على ما باتت ترتكبه الميلشيات وقوتها التنفيذية من سفكها لدماء أبناء شعبها علانية نهاراً جهاراً.