الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلان تشكيلة ماليزيا للمباراة أمام تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا

نشر بتاريخ: 18/05/2016 ( آخر تحديث: 18/05/2016 الساعة: 19:49 )
إعلان تشكيلة ماليزيا للمباراة أمام تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا
كوالالمبور - معا : أعلن اونغ كيم سوي مدرب منتخب ماليزيا عن تشكيلة مكونة من 25 لاعبا لخوض المواجهة الحاسمة أمام تيمور الشرقية في ملحق تصفيات كأس آسيا.
وكان اونغ استلم تدريب منتخب ماليزيا خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي في عقد مدته عامين، في أعقاب رحيل المدرب السابق دولاه صالح.

وحل المنتخب الماليزي في المركز الرابع ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا، وبات عليه الفوز أمام تيمور الشرقية من أجل التأهل إلى تصفيات كأس آسيا.

وتضم التشكيلة العديد من لاعبي نادي جوهور دار التعظيم بطل كاس الاتحاد الآسيوي 2015 والفائز بلقب الدوري المحلي، ومن ضمن هؤلاء القائد شفيق رحيم وقلب الدفاع ايديل زافوان والمهاجم عمري يحيى.

كما تضم التشكيلة حارس المرمى خيرول فهمي من نادي كيلانتان، ولاعب الوسط بادرول باختيار من نادي قدح والمدافع فضلي شاس من جوهور.

في المقابل يغيب عن التشكيلة المهاجم صافي سالي وزميله نورشاهرول ادلان طلحة، حيث فضل المدرب منح الفرصة لكل من عبد اللطيف سحيمي من نادي بي دي ار ام والمهاجم الشاب اس كوماهران من نادي بينانغ.

وكان اونغ قاد منتخب ماليزيا تحت 23 عاما إلى الفوز بالميدالية الذهبية في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2011.

وتتقابل ماليزيا مع تيمور الشرقية يومي 2 و7 حزيران/يونيو، حيث ستقام المباراتين على ستاد لاركين في جوهور باهرو.

التشكيلة:
- حراسة المرمى: ازهان ترميزي (جوهور)، فرحان أبو بكر (قدح)، خيرول فهمي (كيلانتان)
- الدفاع: ايديل زافوان، فضلي شاس، فضلي مازلان، اس كونانلان (جهور)، خير جونز (ميلاكا)، ماقيو ديفيز (باهانغ)، ازريف ناشرولحق، شاهروم عبدالكلام (سيلانغور)
- خط الوسط: دي كريستي جاياسيلان (فيلدا يونايتد)، أميرالهادي زينال، جونيور الدستال، اس تشانتورو، شفيق رحيم (جوهور)، اميرول هشام، بدرول باختيار (قدح)، بريندان غان (كيلانتان)، ار غوبيناثان (سيلانغور)
- الهجوم: عمري يحيى (جوهور)، أحمد فكري (قدح)، عبد اللطيف سهيمي (بي دي ار ام)، اس كوماهران (بينانغ)، أحمد هزوان بكري (سيلانغور)