الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اللواء محمد منصور يلتقي وكيل وزارة الداخلية الإيطالي

نشر بتاريخ: 19/05/2016 ( آخر تحديث: 19/05/2016 الساعة: 10:25 )
رام الله -  معا - استقبل وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور بمكتبه في رام الله يوم امس  وكيل وزارة الداخلية الإيطالي  دومينيكو مانزيوني ) والقنصل العام الإيطالي /  دافيد لاتششيليا  والوفد المرافق، ونقل له تحیات دولة رئیس الوزراء وزیر الداخلیة د. رامي الحمد الله، وأطلعه على آخر تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطینیة.

واشاد  بالعلاقات التاریخیة الطیبة التي تربط البلدین و شعبیھما وبالدعم الايطالي لقضيتنا في مختلف المجالات وبخاصةً تعزيز قدرات قطاع الأمن ووضعه في صورة المهام التي تقوم بها وزارة الداخلية في ظل الظروف المعقدة الناجمة عن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

 كما أشاد بمستوى التعاون الثنائي بين البلدين وقدم الشكر للحكومة الإيطالية على وقوفها إلى جانب حق الشعب الفلسطيني في بناء مؤسساته الوطنية حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

بدوره شكر وكيل وزارة الداخلية الإيطالي دومينيكو اللواء منصور على حسن الاستقبال وأشاد بمهنية وزارة الداخلية العالية ، وبالعلاقات الإيجابية والتعاون المشترك والبناء بين الحكومتين الفلسطينية والايطالية.

من جانبه أشار القنصل الايطالي العام إلى أهمية التعاون بين البلدين والى دعم بلاده للمبادرة الفرنسية لتحقيق حل الدولتين .

وفي نهاية الاجتماع شكر اللواء منصور وكيل وزارة الداخلية الايطالي على هذا اللقاء وعلى تعاونهم البناء في مجال توطيد العلاقات الفلسطينية الايطالية .

وحضر اللقاء عن الجانب الفلسطيني كل من يوسف حرب  الوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات والعقيد د. محمود صلاح الدين مدير عام وحدة العلاقات العربية والدولية وعدد من المسؤولين في الوزارة .