الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية .. جمعية الفلاح تبدأ بتنفيذ مشروع الرغيف الخيري

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 18:07 )
غزة- معا- بدأت جمعية الفلاح الخيرية ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 14/11/2007 م ، بتنفيذ مشروع الرغيف الخيري وتوزيع الخبز الجاهز على المواطنين في مدينة جباليا شمال قطاع غزة ، وذلك بدعم وتمويل من هيئة الأعمال الخيرية بدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة ويستمر المشروع لمدة ثلاثة أسابيع يستفيد منه 225 أسرة بإجمالي 78750 رغيف بحيث تستلم كل أسرة ربطة خبز جاهز يومياً على مدار أسبوع .
وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن هذه الحملة تأتي للتخفيف من أعباء أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل غلاء الأسعار في الآونة الأخيرة ، موضحا أنه سيتم توزيع الخبز الجاهز بشكل مجاني على الأسر الفقيرة .
وأضاف د. طنبورة ' إننا في جمعية الفلاح نعمل بكل ما أوتينا من طاقة بهدف التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الذين يمرون في ظروف صعبة وقاسية، من خلال ما يقدمه فاعلي الخير من دعم للجمعية.
وشكر الشيخ طنبورة دولة الامارت الشقيقة أميراً وحكومةً وشعباً لدعمهم أنشطة جمعية الفلاح الخيرية بشكلٍ خاص وأبناء شعبنا بشكلٍ عام ، معبراً عن شكره لهيئة الأعمال الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة ولمكتبهم في غزة على ما تبذله من جهود للتخفيف من معاناة شعبنا على مدار العقود الماضية، سواءً مشروع الرغيف الخيري أو المشاريع الأخرى ، متمنياً أن يستمر عطاؤها ودعمها لأبناء الشعب الفلسطيني الذي لا يزال يعاني ويلات الحصار.
ومن الجدير ذكره بأن جمعية الفلاح الخيرية قد نفذت في الآونة الأخيرة مشروعا مشابها حيث قامت بتوزيع مشروع الرغيف الخيري بدعم من جامعة الدول العربية استفاد منه 1400 أسرة بتكلفة 18000 دولار إضافة إلى التوزيع اليومي للأسر الفقيرة الذي تقدمه جمعية الفلاح من خلال مخبر الفلاح الآلي الخيري التابع للجمعية