الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور مدرب المنتخب عبد الناصر بركات نادي أبو شخيدم يُتوج ببطولة الشهيد

نشر بتاريخ: 21/05/2016 ( آخر تحديث: 21/05/2016 الساعة: 15:09 )
بحضور مدرب المنتخب عبد الناصر بركات نادي أبو شخيدم يُتوج ببطولة الشهيد

رام الله – معا  : تُوج نادي أبو شخيدم ، أمس ، ببطولة الشهيد محمد ابو ظاهر لخماسيات كرة القدم ، و التي نظمها نادي أبو شخيدم الرياضي في الذكرى الثانية لاستشهاد محمد ابو ظاهر ، على أرضية ملعب القرية .


و شارك في البطولة 32 فريق من مختلف قرى محافظة رام الله و البيرة ، و بنظام خروج المغلوب من أول مباراة و صل فريقي نادي ابو شخيدم و شباب البلد الى المباراة النهائية ، و التي انتهت بفوز ابو شخيدم بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما .
و تحصّل فريق الجانية على المركز الثالث في البطولة ، في حين ذهب الفريق المثالي لفريق كوبر ، أما بالنسية للجوائز الفردية فقد فاز اللاعب نبيل ابو ظاهر بلقب هداف البطولة ، و اللاعب محمد ياسر قنداح بلقب أفضل حارس .


من جهة أخرى كرم رئيس النادي فهد قنداح مدرب منتخب فلسطين عبد الناصر بركات ، و ممثل الاتحاد عبد الرحمن شعيب لحرصهم على المشاركة في البطولة و انجاحها ، و من جهته قدّم مدرب المنتخب بركات لوالد الشهيد قميص المنتخب الاول تحت اسم محمد عودة كتكريم رمزي و معنوي للشهيد .


و في نهاية البطولة كرّم النادي الراعيين الرسميين للنادي ، على رأسهم شركة حماية للحلول الأمنية بممثلها طارق قنداح ، و شركة أبو ظاهر للسيارات بممثلها اياد ابو ظاهر ، بالاضافة الى تكريم المصوّر الرياضي اشرف عابد على جهوده المبذولة في انجاح البطولة اعلامياً ، كما و أهدى الفريق الفائز كاس البطولة لذوي الشهيد .