الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الزيتون تبارك مبادرة المدرسين بتنظيم مراجعة شاملة لطلاب الثانوية

نشر بتاريخ: 21/05/2016 ( آخر تحديث: 21/05/2016 الساعة: 14:32 )
إدارة الزيتون تبارك مبادرة المدرسين بتنظيم مراجعة شاملة لطلاب الثانوية
غزة- معا -اللجنة الاعلامية لنادي الزيتون :بارك مجلس إدارة نادي الزيتون واللجنة الثقافية في النادي المبادرة التي تقدم بها نخبة من المدرسين ن أبناء حي الزيتون, لتنظيم مراجعة شاملة لطلاب الثانوية العامة من كلا الجنسين في نادي الزيتون "مجاناً".

وعُقد اجتماع في مقر النادي مساء الخميس 19 – 5 – 2016 , بحضور حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون ورائد دلول رئيس اللجنة الثقافية بالنادي, وعبدالكريم حجي مدير نادي الزيتون, والأساتذة أصحاب المبادرة " أ. تيسير الراعي, أ. محمد الوحيدي, أ. وليد قنديل, أ. سمير شعفوط, أ. فهيمة دلول, أ. إيمان دلول, أ. عماد حنونة".

ورحب الغرباوي باسم مجلس إدارة النادي بالمدرسين أصحاب المبادرة , مشيداً بهذه المبادرة التي تعكس الانتماء الحقيقي للوطن عامة ولحي الزيتون خاصة, مؤكداً أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة على مصراعيها لاحتضان أي مبادرة تهدف لخدمة الحي وأبنائه والمجتمع الفلسطيني عامة.

وأضاف أن إدارة النادي تسعى دوماً لأن يكون نادي الزيتون قاعدة انطلاق ومنارة حقيقية لتخريج كوادر مؤهلين "رياضياً وثقافياً واجتماعياً", لخدمة وطننا فلسطين.

بدوره أكد رائد دلول رئيس اللجنة الثقافية على أن لجنته ستعمل كل ما بوسعها لخدمة أبناء حي الزيتون, مثنياً على هذه المبادرة التي تعبر عن الانتماء الصادق والحقيقي لهؤلاء المدسين ممن يحرصون على تقديم الخدمات المجانية لأبناء شعبهم احساساً منهم بالواقع المذري الذي يعيشه أبناء قطاع غزة عامة وحي الزيتون خاصة.

وبين دلول أن لجنته ستعمل كل ما بوسعها للتعاون مع المدرسين طوال المدة التي سيقدمون فيها الخدمة للطلاب والطالبات من أبناء الحي والأحياء المجاورة.

وناقش دلول مع المدرسين آلية تنفيذ المبادرة وانجاحها , وتم تداول العديد من المقترحات والملاحظات الهامة.

وقال الأستاذ تيسير الراعي أحد أبرز القائمين على المبادرة , أن مبادرتهم تأتي في ظل الحرص الشديد للتخفيف عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور استشعاراً بالظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا.

وشدد الراعي على أن المدرسين لن يدخروا جهداً في العمل مع اللجنة الثقافية بالنادي وكافة اللجان من أجل تقديم الخدمات للطلاب من ابناء الحي والأحياء المجاورة كذلك.

وأكد الراعي أنهم يمتلكون العديد من الافكار التي تتماشي مع اهداف اللجنة الثقافية في النادي, مشيراً أن التعاون سيبقى مستمر لترتيب هذه المقرحات وترجمتها على ارض الواقع.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على موعد بدء المراجعة الشاملة لمنهاج الثانوية العامة للطلاب والطالبات بكافة الفروع يوم السبت المقبل بحسب الجدول المعمم على صفحة النادي الرسمية غلى موقع التواصل الاجتماعي.