الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى للشباب والرياضة يشرف على انتخابات مركز شباب الفارعة

نشر بتاريخ: 22/05/2016 ( آخر تحديث: 22/05/2016 الساعة: 14:54 )
المجلس الاعلى للشباب والرياضة يشرف على انتخابات مركز شباب الفارعة
طوباس -معا - رائد جعايصة :بحضور ممثلين عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومحافظة طوباس ولجنة اشراف مكونة من احمد اسعد وطالب عبد الهادي وعماد فحماوي ونافذ جوابرة وعبد المنعم مهداوي ومحمود ابو لبادة ومنصور رشدي وايهاب سرحان وفارس فضي وزاهر ابو كشك عقد اجتماع للهيئة العامة لمركز الشباب الاجتماعي مخيم الفارعة وذلك في قاعة مركز الشهيد صلاح خلف .

ورحب ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة رائد جعايصة بالحضور ناقلا لهم تحيات الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة العميد عصام القدومي ومساعده لمجلس الشمال غسان قبها مثمنا الدور الكبير والبارز الذي لعبه مركز الشباب في الحفاظ على تاريخ الحركة الرياضية والشبابية خلال عقود مضت .
بدوره نقل احمد اسعد نائب محافظ طوباس تحيات اللواء ربيح الخندقجي للهيئة العامة لمركز شباب مخيم الفارعة مستعرضا التاريخ الكبير الذي كان ولا زال يلعبه المركز في بناء الشباب وتهيئتهم واعدادهم رياضيا وفكريا واجتماعيا .

وبعد الوقوف دقيقة صمت قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والتحقق من النصاب القانوني للهيئة العامة والذي اكتمل بنسبة 81 بالمئة من نسبة المسجلين رسميا في كشوفات الهيئة العامة .

تلا السيد زاهر ابو كشك التقرير الاداري مستعرضا فيه انشطة مركز الشباب الاجتماعي خلال الخمسة اعوام الماضية من خلال المشاركة في العديد من الانشطة والبرامج على المستوى المحلي والخارجي .
ومن ثم تلا السيد طالب عبد الهادي التقرير المالي للسنوات الماضية مستعرضا فيه الارصدة والمصروفات والنفقات بعد ذلك تم التصويت على التقريرين المالي والاداري حيث تم الموافقة من قبل الهيئة العامة على التقريرين .
وقدمت الهيئة الادارية استقالتها للجنة الاشراف على الانتخابات وفتح باب الترشح للانتخابات حيث ترشح احد عشر عضوا للهيئة الادارية والتي فازت بالتزكية وتكونت الهيئة الجديدة من محمد سوالمة وعمر ابو الحسن ووصفي تايه وفادي علان وفادي صبح ورؤوف نعجة ومحمد ابو لبادة ومعاوية خضر واركان الشوبكي ومحمد شنابلة وامير شاهين .

وقدم محمد سوالمة ابو الجميل كلمة شكر فيها لجنة الاشراف ممثلة بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة وفعاليات المخيم ومؤسساته والهيئة الادارية السابقة على ادائهم وجهدهم في خدمة الشباب والرياضة وتمنى التوفيق والنجاح للهيئة الجديدة لاعادة مركز الشباب الاجتماعي الى مكانه ودوره الطبيعي والكبير من خلال تضافر الجهود والعمل المشترك بين فعاليات المخيم ومؤسساته وشبابه .
والجدير ذكره بان هذه الانتخابات تمت تحت اشراف دائرة الاندية ممثلة بمحمود رواجبة ودائرة المنشآت الرياضية في مجلس الشمال .